صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بطولة جوية ولحمة مريخية!!!

32

مشاهد رياضية

عبد الله أبو وائل

بطولة جوية ولحمة مريخية!!!

نبارك لشعب المريخ لقب الدوري الممتاز لموسم (٢٠١٨) بانتزاع محكمة التحكيم الرياضية (كاس) اللقب من الهلال ووضعه بالسجل الأحمر عقب كسبه لشكواه ضد الاتحاد السوداني لكرة القدم،الذي حول الأبيض لأسود وهو يقف إلى جانب الهلال، رغم أن كافة المستندات كانت تشير لحق المريخ في النقاط لكن تحيز اللجنة المنظمة ومن بعدها لجنة الاستئنافات قادا المريخ ممثلا في“محمد الشيخ مدني والزميل مزمل أبو القاسم” الإصرار على اللجوء إلى لوزان مسنودان بشعبية كبيرة من الصفوة لدفع رسوم الشكوى وكانت المتابعة حتى عاد الحق إلى أهله.

من حق الأستاذ “مزمل أبو القاسم” علينا أن نهنئه على ثمرة جهده وإصراره على متابعة حقوق الفريق، وقبل ذلك نجاحه في استنفار جمهور الصفوة بدول المهجر لجمع رسوم الشكوى والتنسيقمع آخرين لتحويل المبلغ.

بطولة جوية عاد بها الزعيم إلى حضن الوطن من خارج الحدود بأمر (كاس) ليحقق الزعيم إنجازاً غير مسبوق .

عاد لقب ممتاز (٢٠١٨) للزعيم وكسب الأحمر تلك اللحمة المريخية بتوحد الصفوة خلف معشوقها، وكان من بشريات تلك الملحمة تراجع المستقيلين بمجلس المريخ عن استقالاتهم حتى يعملوا منأجل خدمة المريخ، كما أن إطلاق سراح رئيس النادي “آدم سوداكال” من شأنه أن يعزز من فرص التوافق المريخي بين كل المكونات.

شكراً “مزمل أبو القاسم” وأنت تقدم درساً في كيفية الدفاع عن الحقوق، انطلاقا من قاعدة ما ضاع حق وراءه مطالب، وشكرا لكل مريخي ساهم في دفع رسوم الشكوى ولكل من ساند وآزر ونشكر حتى الذين كانوا يسخرون من مقدميها متسائلين عن نتائجها صباح مساء كل يوم لأنهم بتلك السخرية وضعوا أهل المريخ أمام تحدٍ كبير لكسب الرهان ..

مشهد أول

إطلاق سراح رئيس المريخ “آدم سوداكال” زاد من فرحة أهل المريخ الذين ينتظرون من هذا الرجل الكثير، ونأمل أن يجد الرئيس الشرعي المساندة من كافة أطياف الأحمر لينفذ برنامجهالانتخابي بعد أن وقفت الظروف حائلاً دون ذلك.

مشهد ثانٍ

تمنيت استمرارية المقاتل “جمال أبو عنجة” بالجهاز الفني للمريخ، لكنني احترمت رغبته في إنهاء التكليف رغم أن “أبو عنجة” كان بحاجة ماسة لاكتساب مزيد من الخبرات التي تقوده مستقبلاًلتدريب المريخ.

مشهد أخير

انهى الرباعي المستقيل الجدل وأغلقوا باب الفتنة الذي كان يعمل البعض على أن يكون مفتوحا على مصراعيه وكسب “هيثم الرشيد والكندو وخالد وأسد” احترام أهل المريخ بما قدموه من درس.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد