صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بطولة شهداء الإحتياطى المركزى : الإمداد والعمليات يتأهلان لنصف النهائي واليوم مواجهة مثيرة بين القشلاق والشئون العامة

87

كرة

دخلت  الدورة الرياضية الثالثة لشهداء قوات الإحتياطى المركزى تحت شعار (رمضان يجمعنا) على كأس السيد القائد العام الفريق عصام على شريف محمد وبرعاية دواجن النسور بإستاد الإحتياطى المركزى بالخرطوم مراحلها الحاسمة حيث وضحت ملامح الفرق المتأهلة لدور الأربعة حيث تأهلت منتخبات العمليات والتدريب عن المجموعة الأولى وسيلتقي المنتخبان لتحديد الأول والثاني وسيحسم أمر التأهل بالنسبة للمجموعة الثانية اليوم وغداً.
 ومن نتائج المنافسة ووسط حضور جماهيري غفير يتقدمه قيادات الإحتياطى المركزى ومديرو الإدارات المختلفة ومنسوبي قوات الإحتياطى المركزى وأسرهم حيث فاز منتخب الإمداد على الشئون العامة بهدف دون رد ناله محمد صديق ونال جائزة نجومية المباراة لد صديق وأدارها الحكام بمستوى جيد الحكم عبد الإله أحمد جبريل بمعاونة سليمان بابكر والطيب خلف الله.
وتتختتم مساء اليوم مباريات هذه المرحلة بلقاء منتخب القشلاق المتصدر والشئون العامة الجريح في مباراة يتوقع لها أن تأتى ساخنة وحافلة بالندية بين الطرفين ويعمل كل فريق لتحقيق الفوز للترقي للدور القادم من الدورة.
من جهته أكد العميد الرضي على عمر رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة بأنها حققت أغراضها في التواصل الإجتماعى والإنسانى بين منسوبي قوات الإحتياطى المركزى وأشار إلي أن الدورة أفرزت مستويات فنية جيدة على مستوى الفرق واللاعبين حيث شهدنا تنافساً شرساً بين الفرق من أجل التأهل للمراحل النهائية للدورة ووعد بتنظيم جيد لما تبقي من مباريات وأشاد بالإهتمام الجماهيري والإعلامى الذي حظيت به الدورة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد