صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة الأهلي الحواتة تغادر اروما و في طريقها تلبي دعوة المهندس العاقب سعيد بالسد

109

بعثة الأهلي الحواتة تغادر اروما و في طريقها تلبي دعوة المهندس العاقب سعيد بالسد

كتب : البخيت عبد المعروف

غادرت فجر اليوم السبت بعثة النادي الاهلي الحواتة الظافرة مدينة اروما متجهة نحو مدينة الحواتة و في طريق عودتها لبت البعثة دعوة ابن المنطقة المهندس العاقب سعيد لزيارة سد أعالي نهر عطبرة و ستيت و تناول وجبة الإفطار علي ضفاف نهر ستيت و التي قضوا فيها وقتا طيبا و ستواصل البعثة رحلتها نحو مدينة الحواتة لبدء الاعداد لمباراة الاياب التي تقرر أن تلعب يوم الجمعة القادم باستاد الحواتة.

هذا و تقدم السيد مجدي عبد الحفيظ سكرتير اتحاد الحواتة الانتقالي للكرة رئيس بعثة النادي الأهلي الحواتة بشكره الجزيل لابن الحواتة البار المهندس العاقب سعيد علي استضافته و اكرامه للبعثة و قال ان هذه الدعوة اكدت علي أن أبناء الحواتة كالغيث أينما حلوا نفعوا و ذلك ديدنهم و ليس بغريب عليهم و أكد علي أن هذه الدعوة و هذه الزيارة ساهمت بشكل كبير في تقوية الدوافع لدي اللاعبين و رفعت من روحهم المعنوية و كذلك تقدم السيد رئيس البعثة بشكره الجزيل للأخوة في الاتحاد الانتقالي للكرة بمدينة اروما و بنادي الموردة و كل أندية مدينة اروما علي التعامل الجيد الذي وجدته بعثة الاهلي الحواتة في مدينة اروما و الذين اكدوا علي المعاني السامية للرياضة و علي روحها السمحة مؤكدا أن ذات التعامل الطيب ستجده بعثة الموردة اروما حينما تحل بحواتة الخير .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد