صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة الزمالة أم روابة تُلبّي دعوة رئيس نادي حيدوب احمد يس جحا لتناول الإفطار

102

النهود : عزالدين الحيدوسي

لبت بعثة فريق كرة القدم بنادي الزمالة أم روابة صباح اليوم الأربعاء الدعوة المقدمة من المهندس احمد يس جحا رئيس نادي حيدوب؛ وهي في طريقها من نيالا الى أم روابة حيث تناولت بعثة الزمالة وجبة الإفطار باستراحة حيدوب بحضور اللاعبين والجهازين الفني والإداري؛ وكان في إستقبال البعثة رئيس النادي احمد يس جحا ونائبه عبدالعظيم احمد حمد والشيخ يس وعبدالحليم سعيد وفهمي الأمين وخضر فاروق وعبدالسلام بلام وعوض سليمان ماهل ورامي مبارك وعزالدين علي ادم إلى جانب مجلس إدارة نادي الموردة بقيادة عبدالقادر يوسف والمدرب مكي ابراهيم مكي ولاعبي الموردة واتمالا وجويل وميرغني ومصطفي محمد عثمان وتاي العزيز وآخرون ؛ وذلك وسط أجواء إجتماعية أكثر من رائعة فيما بين الفريقان .
تبادل من خلالها لاعبوا الزمالة ولاعبي الموردة وإدارة نادي حيدوب أطراف الحديث؛ وقد رحب احمد يس جحا رئيس النادي ببعثة الزمالة في مدينة النهود وقال بأن هذا اللقاء ما هو إلا تعزيز للعلاقة فيما بين الفريقان.
وعلى ذات الإطار أشاد رئيس بعثة الزمالة أم روابة الاستاذ موسي آدم بنات بالكرم الفياض وحفاوة الاستقبال، وقال هذا ديدن أهل النهود ليس بمستغرب منهم هذا الكرم بإستضافة البعثة في دارهم وقال : بنات ستظل العلاقة الطيبة بين الزمالة أم روابة ونادي حيدوب إلى ما لا نهاية وعقبال الفرح الأكبر بصعود حيدوب إلى الدورة الممتاز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد