صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة العباسية الحصاحيصا تتوجه للدامر والفريق يؤدي تدريبه بملعب المواجهة وتألق جماعي للاعبين

73

 

الحصاحيصا : انور الحبوب

تتوجه صباح اليوم السبت بعثة نادي العباسية الحصاحيصا إلى حاضرة ولاية نهر النيل دامر المجذوب، وذلك استعدادا لمباراة الفريق في الجولة الثالثة للدوري التاهيلي أمام مضيفه السهم الدامر في إستهلالية جولة الاسبوع الثالث للمنافسة والبعثة برئاسة رجل الاعمال السيد عبد الرحيم محمد النعيم الفادني الامين العام و الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني المحترف منتصر فرج الله والمعد البدني و مدرب الحراس ومسؤول العلاج الطبيعي ومدير الكرة عبدالحي وواضح بان ٢٢ لاعبا وقع عليهم اختيار من الجهار الفني لاداء المباراة عشية الاثنين، وسوف تحل البعثة باستراحة الدامر ويؤدي الفريق تدريبه مساءا بملعب المباراة، وكان الفريق قد ادي حصة تدريبية ساخنة عصر امس علي ملعب استاد الحصاحيصا اشتملت علي تدريبات بدنية لرفع المعدل البدني باشراف الخبر منتصر فرج الله وثم تدريبات تكتكية متنوع لشرح خطة اللعب واجاد التنفيذ ثم تقسيمة بين المرشح والمرابط شهدت تنافس مثير بين اللاعبين واجاد من اللاعبين وظل المدير الفني طيلة التدريب يوجه ويطالب اللاعبين باليقظة والتركيز و يحذر من التراخي والغرورو استمر المران ساعة و نصف.
ومن جانبيه اوضح رئيس بعثة نادي العباسية ممثل الحصاحيصا في منافسة الدوري العام عبد الرحيم محمد النعيم الفادني باكتمال التجهيزات ونتقدم بالشكر الجزيل إلى مجلس الإدارة بقيادة الرئيس احمد كمبا واركان حربه يقفون على كل كبيرة وصغيرة بمجهود شخصي ودعم من اقطاب ورموز النادي واضاف بان نعمل على كسب الجولة حتي تعود الحصاحيصا الي سيرتها الاولى عبر نادي العباسية ممثل المدينة في منافسة الدوري التاهيلي المؤهل للوسيط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد