صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة المريخ الكاملين تعود من رفاعة

18

 

الكاملين

الكاملين: (كورة سودانية) حسم المريخ الكاملين تأهله لمرحلة المجموعات عن طريق الركلات الترجيحية عقب تخطيه البحيرة رفاعه 3/1 عقب انتهاء المباراتين بالتعادل الايجابي بهدف لكل وقد تألق حارس المريخ محمد ودراوة كثيرا خلال اللقاء بعد ان تصدي لثلاث ركلات جزاء منها واحدة خلال الزمن الرسمي للمباراة. إلي ذلك عادت بعثة المريخ للكاملين ليتقدم مجلس الادارة بالشكر الي منسقية الدفاع الشعبي برفاعة وقائد المنسقية ابوسفيان صالح لاهتمامهم بالبعثة كما يتقدم مجلس الادارة بالشكر ايضا الي القطب الرياضي سيف عثمان ودالاهل نائب رئيس اتحاد الكرة المحلي السابق بالحصاحيصا الذي تبرع بحافلة لنقل بعثة المريخ مجانا والشكر يمتد الي نادي البحيرة رفاعة.

 


من جهة ثانية تتجه الانظار يوم الجمعة القادم بالكاملين للقاء الكبير والهام الذي يجمع فريقي المريخ والعصمة في ختام جولات الدورة الاولي لدوري اندية الدرجة الاولي ويسعي المريخ لخطف الصدارة من المشعل 16 نقطة وفي رصيده 15 نقطة ويدخل العصمة اللقاء وفي رصيده 13 نقطة ويعمل للفوز. كما نال خبير التحكيم غازي حسين الاسادة لمجهوداتة المقدرة في تطوير جهاز التحكيم لإستجلابه حكام من الخرطوم وسعيه الدؤوب لتطوير حكام الكاملين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد