صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة المريخ تحط الرحال ببنغازي واستقبال رسمي لزعيم الكرة السودانية

320
وصلت بعثة المريخ الي مدينة بنغازي الليبية صباح اليوم استعداد لمواجهة الاهلي الليبي ضمن اياب دور الـ”32″ من الاندية الابطال.
وحطت الطائرة التي اقلت بعثة المريخ صباح اليوم بمطار بنغازي وكان في استقبال البعثة محمد جمال الدين قنصل السودان بالانابة ونائبه عبد العزيز ابو الحسن وممثلي الرابطة القومية ببنغازي وعدد من ابناء المريخ.
وحسب المتابعات فان بعثة المريخ يقودها الاستاذ محمد الحافظ عضو مجلس المريخ والاستاذ اسامة عبد الجليل رئيس القطاع الرياضي بالمريخ.
ووفق المتابعات فان البعثة فور وصولها الى المطار توجهت الى مقر إقامتها بفندق تيبستي بمنطقة سيدي حسين ويطل على بحيرة بنغازي.
ويحل المريخ ضيفا على الاهلي الليبي ضمن اياب الدور الثاني المؤهل للمجموعات من دوري ابطال افريقيا في الرابع عشر من اكتوبر الجاري.
والجدير بالذكر ان المريخ حقق فوزا مهما على ضيفه الاهلي الليبي الجمعة المنصرمة بهدفين دون مقابل على ملعب استاد مدينة الابيض بولاية شمال كردفان برسم ذهاب دور الـ”32″ من المنافسة القارية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد