صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة المريخ تغادر الي كادوقلي براً

64

 

 

 

 

 

 

غادرت بعثة فريق كرة القدم بنادي المريخ متوجهة إلى مدينة كادوقلي لمواجهة ممثلها الهلال في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز في قسمها الأول، ويواجه المريخ أسود الجبال بعد غدٍ الثلاثاء على ملعب مورتا بكادوقلي في مباراة لن تكون في التناول لأصحاب القمصان الحمراء بعد سلسلة تجارب تحضيرية كانت نتيجتها سيئة للغاية وقدمت مؤشراً غير جيد لما سيكون عليه حال الفريق ما لم تحدث معالجات سريعة من الكابتن جمال أبوعنجة.
وسيفقد المريخ مهاجمه الأول سيف تيري لعدم الجاهزية.
ولم تظهر معالم تشكيلة المريخ حتى الآن غير أن المؤشرات تؤكد أن قدامى المحاربين سيسيطرون علي التوليفة وبخلاف ريشموند وطبنجة لم يقدم أي من الوافدين الجدد مستوى يغري بالاعتماد عليه أساسياً وإن كان أبو القاسم يبشر بموهبة مميزة.
على مستوى حراسة المرمى سيواصل أبوعشرين فيما سيكون نمر وأمير كمال أساسيين قياساً على خبراتهما الثرة وإمكاناتهما الكبيرة وعلى الجانب الأيمن ومتى ما عاد بيبو فسيكون أساسياً فيما سيكون الظهير الأيمن محجوزاً لحمزة داؤود.
وفي وسط الملعب ستكون الأفضلية دائماً لضياء الدين محجوب بعد أن أنصفه الاختيار للمنتخب الوطني إلى جانب محمد الرشيد وسيكون التش أساسياً في كل الأحوال بجانب إمكانية الاعتماد على السماني الصاوي وفي خط الهجوم لا خيار أمام كيغان سوى الاعتماد على عجب وربما ريشموند.
الخيارات على مقاعد البدلاء تبدو جيدة ذلك أن قوام الفريق الذي وجده المجلس الفاشل كان قوياً بما يكفي وصمد أمام محاولات تدمير الفريق المستمرة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد