صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة الهلال تصل الخرطوم .. وحشود جماهيرية غفيرة في استقبالها

40

 

وصلت بعثة فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال إلى الخرطوم مساء اليوم قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة التي أنجز بها الازرق معسكر إعدادي تحضيري في العاصمة أبوظبي ومدينة العين، وقبل ذلك توج خلالها فريق الكرة بكاس زايد عقب فوزه على الند التقليدي بهدفين لهدف في المواجهة التي جرت في الثاني من نوفمبر الحالي بملعب نادي الجزيرة الإماراتي، وقد حظيت بعثة الهلال فور وصولها للخرطوم بإستقبال طيب من قبل جماهير الهلال التي تدافعت صوب صالة الوصول في مطار الخرطوم للترحيب بابطال زايد.
هذا وقد أشاد مهاجم فريق الهلال محمد موسى الضي بالإستقبال معربا في السياق ذاته عن سعادته بالتتويج رفقة فريق الهلال بالكاس التاريخية، واكد حرصهم في الإطار ذاته كلاعبين على تحقيق المزيد من الإنتصارات في المباريات القادمة محليا وافريقيا في الموسم المنتظر.
في حين كشف المدير الفني التونسي إراد الزعفوري عن برنامج الفريق للمرحلة المقبلة، وقال أنه منح اللاعبين راحة سلبية عن التدريبات لمدة يومين قبل إستئناف التدريبات مساء الجمعة المقبلة بملعب الهلال في امدرمان “الجوهرة الزرقاء” وذلك تأهبا لمواجهة بطل زنزبار الذي سيواجه الهلال بعد أقل من إسبوعين في ذهاب تمهيدي دوري أبطال أفريقيا.
وأشار الزعفوري إلى إمكانية خوض تجربة ودية إعدادية الاسبوع المقبل، عقب عودة العناصر الدولية وإلتحاقها بتحضيرات الفريق الأول في أمدرمان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد