صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة الهلال تعود من الساحل .. وتعزي في شقيقة البابا .. والفريق يتدرب اليوم

48

عادت بعثة فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال مساء أمس السبت إلى العاصمة الخرطوم، وذلك بعد مواجهة حي العرب بورتسودان في بطولة الدوري الممتاز، وقد توجهت البعثة الزرقاء من المطار إلى منزل رئيس الهلال الاسبق الراحل الطيب عبد الله لتقديم واجب العزاء في شقيقته التي توفيت إلى رحمة مولاها الدر عبد الله.
وسيعاود الفريق عشية اليوم تدريباته التحضيرية بملعبه في امدرمان تأهبا لمواجهة ودهاشم سنار مساء بعد غد الثلاثاء في ختام مباريات الدورة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة الدوري الممتاز، وسيكون مران اليوم هو الرئيسي بالنسبة لفريق الهلال قبل إستقبال خصمه القادم من مدينة سنار، فيما سيختتم الأزرق تدريباته التحضيرية مساء الإثنين ومن ثم سينتظم الفريق في معسكر مقفول بفندق النادي في الجوهرة الزرقاء تأهبا لمواجهة الثلاثاء.
ويتطلع الجهاز الفني لفريق الهلال للوصول للجاهزية المطلوبة من النواحي البدنية والفنية، خلال مواجهة ودهاشم سنار والتي تعتبر الاخيرة بالنسبة للأزرق قبل إستقبال فريق موكورا الرواندي مساء الأحد المقبل في بطولة الكونفدرالية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد