صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة الهلال تغادر إلي القضارف لمواجهة الشرطة

18

تغادر بعثة فريق كرة القدم  بنادي الهلال صباح اليوم متوجهة إلي مدينة القضارف لمواجهة الشرطة في المباراة المؤجلة بين الفريقين من النصف الأول من الموسم وكان الأزرق قد واصل تحضيراته بانتظام في الفترة الماضية. وادي الفريق مرانه الأساسي أمس وسط اهتمام كبير من قبل الجهاز الفني.

وسيكمل الأزرق مبارياته في النصف الأول بمباراة الشرطة لتتضح الصورة النهائي للأندية ، وعلي الرغم من الغموض الذي يكتنف موقف المنافسة والإرهاصات بإلغاءها غير أن الأزرق اظهر اهتماما كبير ورفض الجهاز الفني الراحة وتواصلت التدريبات علي نسق يومي.

وينتظر الهلال قرارا نهائيا من اتحاد الكرة بتأجيل المباراة بعد أن اصدر اتحاد الكرة قرارا بتجميد النشاط غير أن مباراة مجلس الإدارة اعتبر أن التأجيل لا يشمل مباراة الفريق أمام الشرطة غدا

وسيختتم الأزرق تحضيراته بمران خفيف علي ملعب القضارف حال اقيمت المباراة وغادرت البعثة.

وكان مجلس إدارة نادي الهلال قد أيد قرار تعليق النشاط وإيقاف مسابقة الدوري الممتاز بل قاد النادي كتلة الممتاز، علي الصعيد الإداري شهدت أروقة النادي استقالة اشرف الكاردينال غير أن المجلس تمسك بإستمرار الرئيس وستكشف الساعات القادمة الموقف النهائي بشأن الأزمة الإدارية بالنادي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد