صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة الهلال غادرت لتونس عبر الخطوط التركية

20

 

 

غادرت في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء عبر الخطوط التركية، بعثة فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال متوجهة إلى تونس، التي يتوقع أن تصلها عند الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم، وضمت بعثة الهلال (33) شخصا من بينهم (23) لاعبا إضافة للجهازين الفني واﻹداري، ويقود البعثة الاستاذ الطريفي الصديق رئيس القطاع الرياضي بنادي الهلال، فيما سيتولى مهام قيادة البعثة إداريا في تونس الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال والذي سبق البعثة إلى تونس من “عاصمة الضباب” لندن.
وستغادر بعثة الهلال فور وصولها العاصمة التونسية إلى مدينة سوسة الساحلية، معقل فريق النجم الساحلي حيث سيجري الفريق مران خفيف وستتواصل تدريبات الأزرق في “جوهرة الساحل” التونسية بصورة يومية حتى موعد مواجهة النجم الساحلي يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة الكونفدرالية الافريقية.
وستعود بعثة الهلال من تونس يوم الثلاثاء المقبل للتحضير لمقابلة الإياب الحاسمة والتي ستلعب بالجوهرة الزرقاء يوم (14) إبريل الجاري.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد