صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة منتخب الشباب تشارك بمهرجان ثقافي وتواجه شباب حلفا الجديدة غداً

140

سجلت بعثة المنتخب الوطني للشباب برئاسة الأستاذ اسماعيل رحمة نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية زيارة إلى مصنع السكر في حلفا الجديدة ، ووقف أفراد البعثة من خلال الزيارة على مراحل صناعة السكر، مع شرح من جانب الموظفين والمختصين في المصنع ، والذين كانوا حضوراً في استقبال بعثة المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم تحت 20 سنة، والتي استهلت طوافها إلى الولايات بمدينة حلفا الجديدة، وأجرت أول مباراة مع منتخب حلفا الأول عصر الاحد 13 يناير، وانتهت المباراة لصالح أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، وارتاح الفريق يوم الاثنين، وشارك في مهرجان ثقافي بمركز شباب حلفا الجديدة، قبل ان يجدد التباري مع منتخب شباب حلفا الجديدة عصر الثلاثاء 15 يناير 2019م، ومن ثم التوجه إلى خشم القربة لمواجهة منتخبها قبل الرحيل السفر إلى كسلا في ذات الصدد يوم الخميس ..

المقدم محمد المهدي مدير الدفاع الجوي، والرائد منتصر وداعة مدير شرطة مصنع السكر في حلفا الجديدة، والرائد محمد الفاتح مدير جهاز الأمن، حرصوا على زيارة بعثة المنتخب الوطني للشباب في معسكره باستراحة مصنع سكر حلفا الجديدة وتناولوا وجبة الغداء مع أفراد البعثة وسط أجواء مفعمة بالود، وكذلك حرص الأستاذ ممدوح محي الدين النائب البرلماني، والأستاذ محمد أحمد سليمان جابر رئيس اتحاد حلفا الجديدة لكرة القدم، والأستاذ معاوية الأمين العام والأستاذ علاء الدين من نادي دبروسة، حرصوا على مرافقة البعثة في زيارتها لمصنع السكر، وبقية البرامج المصاحبة خلال الزيارة التي بدأت يوم السبت وتستمر حتى الثلاثاء في مدينة حلفا الجديدة..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد