صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة منتخب الشباب تلبي دعوة السفير وتصل الخرطوم مساء الثلاثاء

39

لبت بعثة المنتخب الوطني للشباب السوداني لكرة القدم، برئاسة المهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس الاتحاد، دعوة سعادة السفير بخاري غانم سفير السودان في يوغندا بمنزله في كمبالا، وذلك بحضور طاقم السفارة المتألف من؛ نائب السفير محمد ميرغني، و الملحق العسكري العميد مراد اسحق، و الملحق الفني ابراهيم حامد، ومندوب جهاز المخابرات العامة في الاتحاد الأفريقي محمد سالم، والملحق الإداري الصادق موسى وعبدالرحمن حامد ..
وجاءت دعوة السفير على مأدبة العشاء وسط حفاوة وترحاب وكرم أغدق به أفراد البعثة المتواجدة في يوغندا منذ السابع عشر من سبتمبر الماضي، وذلك للمشاركة في بطولة التحدي لدول شرق ووسط أفريقيا(سيكافا)، للشباب، والتي احتل فيها المركز الرابع من بين (١١) منتخب شاركوا في البطولة التي توج بها المنتخب التنزاني، وتبادل الجميع في دعوة العشاء كلمات الترحاب، والشكر والتأكيد على الاستفادة من مثل هذه المشاركات الإقليمية.. يذكر أن بعثة المنتخب الشاب ستصل الخرطوم عند الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء على متن خطوط تاركو ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد