صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة نادي المتمة شندي تتوجه الى كسلا لمنازلة مريخ بورتسودان في الوسيط

325

كتب عثمان عبدالتام

غادرت مدينة شندي بعثة فريق المتمة شندي متوجهة الى مدينة كسلا وذلك لمنازلة مريخ بورتسودان ضمن مجموعة كسلا فى الدورى التأهيلي المؤهل للدورى الممتاز ببعثة قوامها (33) فرداً بقيادة الاستاذ/ عصام الدين مختار والكوتش مجذوب عبدالله وهاشم احمد الحاج وعصام بابكر بجانب الجهاز الفنى الذي يقوده حبيب نواى ومساعده نبيل وعبدالله الشمبلي مدربا للحراس … هذا وقد كان فريق المتمة شندي قد اكمل الجاهزية القصوي لهذه المنافسة القومية من اجل الصعود لمنظومة الدورى الممتاز بتمارين اعدادية مكثفة واجراء تجارب ودية مع عدد من فرق المنطقة وذلك لتكثيف الجرعات التدريبية والفريق الآن مكتمل الصفوف ولا توجد إصابات فى صفوفه وسوف يخوض الفريق اولى مبارياته فى الدورى الوسيط امام مريخ بورتسودان مساء الجمعة المقبل.
مجلس ادارة نادي المتمة شندي يشيد برئيس نادي النيل حلفا
اشاد مجلس ادارة نادي المتمة شندي بالاستاذ كمال الزعيم رئيس نادي النيل حلفا الذي قام بتذليل كافة الصعاب التى واجهت فريق المتمة شندي فى السكن وبعض الامور الاخري فضلا عن ذلك العلاقات الوطيدة التى تربط بين الناديين وقد وافانا بذلك الاخ/ معاوية الكلي المدير المالي بفريق المتمة شندي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد