صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة هلال التبلدي تصل نيالا والفريق يتدرب صباحا اليوم

22

وصلت نهار امس الاحد بعثة هلال التبلدي الي مدينة نيالا ووجدت البعثة استقبالا حارا لدي وصولها لمطار نيالا واشاد العميد عصام عوض رئيس البعثة بالاستقبال الحار واكد علي متانة العلاقات بين هلال الابيض وجميع اندية نيالا وكان فريق الكرة قد ادي حصة تدريبيه بالاستاد الاولمبي بالابيض لمدة ساعتين اخضع من خلالها الجهاز الفني بقيادة جبرة اللاعبين لتدريبات متنوعة وشهدت حماس وجدية ومنح المدير الفني اللاعبين راحة عصر امس علي ان يتدرب الفريق صباح اليوم علي ملعب استاد نيالا التدريب الرئيسي يرسم من خلاله جبرة ملامح خطتة التي سوف يخوض بها المباراة فيما يختتم تحضيرات عصر الثلاثاء لمدة ٤٥دقيقة واكد المدير الفني فاروق جبرة جاهزيه فريقه من كل النواحي وثقته في المجموعة التي وقع عليها الاختيار لتنفيذ المطلوب وكسب المباراة.
المهندس حسام محجوب يشيد بمبادرات الاسناد لهلال التبلدي

اشاد المهندس حسام محجوب امين مال هلال التبلدي بالمبادرات القويه التي شهدها معسكر وتدريبات الفريق من كل اهل الولايه بدء من والي الولايه راعي الفريق مولانا احمد هارون ومرور بنائبه الاستاذ اسماعيل مكي ومفوض الاستثمار الاستاذ فتح الرحمن عوض الكريم و اخيرا امس الاول معتمد محلية شيكان الاستاذ شريف الفاضل الذي احتفي باسرة نادي في حفل مشهودة جمع كل الوان الطيف وبحضور نوعي تقدمه نائب الوالي اسماعيل مكي ووزير الاعلام ووزير الشؤون الاجتماعية و رئيس المجلس التشريعي وقيادات الاتحاد المحلي والانديه الرياضيه و قال حسام ان كل هذه المجهودات تصب في صالح الفريق و ويسعي للعودة لسكة انتصارات و هذا الدعم والاسناد يؤكد ان الجميع علي قلب رجل واحد ونسال الله التوفيق في مباراته القادمة.

 

بعثة هلال الابيض

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد