صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعد أن تسلم التقرير الفني للتسجيلات من التاج محجوب مجلس الفرسان في اجتماع دائم

29

التاج محجوب

تسلم مجلس ادارة النادي الاهلي الخرطوم التقرير الفني الخاص بعمليتي الاحلال والإبدال من مدربه الوطني التاج محجوب مساء (الاثنين) تمهيدا لتنفيذه خلال فترة الانتقالات الشتوية المنطلقة في الاول من شهر ديسمبر القادم والمستمرة حتى العشرين من اجل ترميم الفرق بالعناصر في الخطوط التي طبها المدرب في تقريره حتى ينافس الفرسان على الالقاب التي سيشاركون فيها في الساحة المحلية .
 ومن جانبه , اكد الاستاذ الفاتح التوم سكرتير مجلس ادارة النادي ان المجلس في حالة انعقاد دائم وبصورة يومية منذ نهاية مشوار الفريق في الدوري الممتاز الاسبوع الماضي لبحث وتقيم الموسم المنصرم الذي احتل فيه الفريق المركز السابع وكان قريبا من المنافسة على احدى البطاقات الافريقية غير ان الحظ عانده في الجولة الاخيرة التي خسرها على يد النسور بهدف دون مقابل.
 وأوضح سكرتير الفرسان بان مجلس الادارة تسلم بالفعل التقرير الفني الخاص بعمليتي الاحلال والإبدال من قبل الوطني التاج محجوب المدير الفني للفريق من اجل ترميم الفريق بالعناصر الخانات التي جات في التقرير , وأشار الفاتح الى ان المجلس سيناقش مع الجهاز الفني الخيارات الموجودة في الساحة للتامين على التعاقد معها خلال فترة الميركاتو الشتوي لتعزيز صفوف الفريق بالصورة المطلوبة .
 وأكد الفاتح التوم بان مجلس الادارة يعكف على تقيم شامل للموسم المنصرم ودراسة كل صغيرة وكبيرة فيه والإخفاقات التي صاحبت مشوار الفرسان في النسخة الثامنة عشر الدوري الممتاز , وأكد عزمهم على الاستفادة من الاخطاء التي وقعوا فيها من ال تلافيها في النسخة الجديدة للدوري الممتاز موضحا ان فريقه قدم موسم جيدا وكان قريبا من التمثيل الافريقي .
 وكشف السكرتير عن بعض الترتيبات للموسم الجديد , وأوضح بان فريق الكرة سيقيم معسكرا خارجيا قبل انطلاقة الموسم الجديد سيتم تحديد وجهته في وقت لاحق , وأكد التوم بان الفترة الحالية تشهد حراكا كثيفا من قبل مجلس الادارة والأقطاب من اجل ترميم صفوف الفريق في التسجيلات ومن بعدها سيتفرغ المجلس للإعداد للموسم الجديد وحسم وجهة المعسكر الخارجي.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد