صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعد تبَادل إطلاق نار.. القبض على عصابة إجرامية نشطت في توزيع المخدرات بسوق الكلس  

467

امدرمان – كورة سودانية
شنت شرطة محلية أمبدة قوة مكافحة التفلت حملة منعية كبرى بسوق الكلس بأمبدة الحارة (١٥)  بعد تأكيد معلومة بدخول عربة بدون لوحات للسوق عند الساعة التاسعة مساءلبيع الحبوب والادوية المخدرة والمخدرات وتحمل على متنها أدوية مخدرة  تسمي (كن ديم )  .
وتفيد متابعات (إعلام شرطة ولاية الخرطوم) إلى قيام الشرطة بمحاصرة السوق وبتضييق الخناق على المتهمين تعرضت القوة لإطلاق نار من داخل العربة المستهدفة مما أدى لإصابة أحد أفراد القوة بطلق ناري تحت الركبة اثناء محاولة العربة للهروب حيث ردت القوة على مصدر إطلاق النيران بإطلاق النار على إطارات العربة الخلفية وإصابتها ومواصلة عملية مطاردة العربة التى أصر سائقها  على عدم التوقف والهروب فتسبب في حادث مروري بكسر رجل لبائع خضار بالسوق عندها غادر (٣) متهمين العربة في محاولة للهروب على الأقدام وبمطاردتهم تمكنت القوة من القبض على (٢) من المتهمين السائق واخر وتمكن المتهم الثالث من الهروب تم أسعاف المصابين للمستشفى لتلقي العلاج وضبط العربة بداخلها كرتونة دواء مخدر حوالي (٥٠) زجاجة وموتر بدون لوحات وتم تدوين بلاغات جنائية في مواجهة المتهمين بقسم شرطة أمبدة شمال ومواصلة البحث عن المتهم الثالث .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد