صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعد تجديد عقد رعاية سودانى للدوري الممتاز…الرئيس التنفيذي لسوداني طارق حمزة :نجاحنا في الموسم ا لماضي دافعنا لتطوير الشراكة مع اتحاد الكرة

27
دورى-سودانى
جددت شركة سوداني للإتصالات المحدودة رعايتها لمسابقة الدوري السودانى الممتاز في الموسم الجديد 2014 بعد الإجتماع المثمر والناجح الذي عقده الإتحاد السوداني لكرة القدم أمس الأول برئاسة الدكتور معتصم جعفر مع قادة الشركة بقيادة السودانى والمهندس طارق حمزة زين العابدين الرئيس التنفيذي لمجموعة سوداتيل للإتصالات والأستاذ مجدى مكي المرضي مدير إدارة الإتصال المؤسسي والمسئولية المجتمعية والدكتور هاشم عثمان البدري مدير مركز الإتصال المؤسسي وإتقف الطرفين علي كافة بنود وشروط الرعاية الجديدة علي أن يتم توقيع العقد من خلال حفل قرعة الدوري الممتاز والتي حدد لها يوم السبت المقبل الخامس والعشرين من يناير الجاري.ومن جانبه أكد الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس مجلس إدارة الإتحاد العام بأنهم كانوا حريصون علي إستمرار شركة سوداني لرعاية الممتاز خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته في المواسم الماضية وأشار إلي أن سوداني أصبحت شريك أصيل وإستراتيجي مع إتحاد الكرة السوداني في عملية تطوير وترقية الكرة السودانية من خلال رعايتها لكبري البطولات في البلاد ووصف الدكتور معتصم الشراكة بأنها شراكة ذكية وسيعمل الطرفان علي تطويرها والإستفادة منها في رعاية العديد من المسابقات والنشاطات لدي الإتحاد في الفترة المقبلة وعلى رأسها المنتخبات الوطنية والتدريب والتحكيم والإدارة والإعلام الرياضي ببرامج تأهيلية لرفع قدرات العاملين.
فيما أكد المهندس طارق حمزة زين العابدين الرئيس التنفيذي لمجموعة سوداتيل للإتصالات بأنهم سعداء بتجديد عقد رعاية مسابقة بطولة الدرجة الممتازة مع إتحاد كرة القدم السوداني في الموسم الجديد وأشار إلي ان الشركة ستقوم بكل متطلبات العقد وتنفيذ كل شروطه وإعتبر أن سوداني نجحت في الموسم الماضي برعايتها للمسابقة وحققت النجاح المطلوب والذي يعطيهم الدافع الكبير في سبيل تطوير الشراكة مع إتحاد الكرة وتقديم كافة الوسائل بهدف تطوير المسابقة الأولي في السودان.
وشدد علي أن الشركة حريصه علي التفاعل مع كل المجالات الرياضية والثقافية والإجتماعية ودعمها وتطويرها عبر برامج المسئولية الإجتماعية لأن هدفها هو أن يكون السودان دائماً في المقدمة ورائد في كافة المجالات.
وتمني المهندس طارق حمزة الرئيس التنفيذي أن يأتي الدوري الممتاز في الموسم الجديد بشكل أفضل ومشرف يرضي كل الجمهور الرياضي وأن تحقق الأندية والمنتخبات نتائج جيدة ومميزة في المنافسات الخارجية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد