صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعد خسارة الأهلي أمام سيمبا.. الفرق المصرية لا تعرف التعادل في وجود الحكم محمود شانتير

250

خسر الأهلي المصري أمام سيمبا التنزاني بهدف عصر اليوم ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وأدار المباراة الحكم الدولي السوداني محمود شانتير الى جانب طاقم حكام مصري، وذكر تقرير مصري أن الفرق المصرية لا تعرف التعادل في وجود شانتير حيث قال التقرير إن محمود من مواليد 1988 ونال الشارة الدولية عام 2015،

وادار الحكم السوداني للأهلي، مباراة في البطولات الأفريقية لأول مرة، ولكنها ليست الأولى التي يقود فيها لقاء للأندية والمنتخبات المصرية في بطولات أفريقيا.

وقاد الحكم السوداني، 5 مباريات لأطراف مصرية، آخرها مباراة منتخب مصر ومضيفه السوازيلاندي، في الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2019، وفاز الفراعنة بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد حجازي ومروان محسن.

كما قاد مباراة منتخب مصر تحت 17 سنة، مع نظيره الإثيوبي في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2017، وخسر المصريون بنتيجة 2-1، بأديس أبابا.

وسبق أن أدار شانتير للأندية المصرية 4 مباريات أخرى، أولها مصر للمقاصة أمام الدفاع الإثيوبي في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية 2016، وفاز الفريق الفيومي بثلاثية نظيفة أحرزها السيد حمدي وعمرو بركات وعمر النجدي.

كما قاد مباراة المصري وكمبالا سيتي، في دور الـ32 “2” من الكونفيدرالية الأفريقية 2017، بأوغندا، وخسر المصري بهدف نظيف.

وفي نفس البطولة ولكن في دور الـ32 “1” من نفس العام أدار مباراة سموحة وأولينزي ستارز الكيني، وفاز الفريق السكندري برباعية نظيفة، أحرزها أحمد رؤوف وإسلام محارب “هدفين” ومحمود عبد العزيز.

وفي نسخة 2017 من البطولة العربية للأندية، التي أقيمت في مصر، قاد الحكم مباراة بدور المجموعات للزمالك، فاز فيها 2-1 على النصر السعودي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد