صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعد راحة يومي الخميس والجمعة..المنتخب يعاود التحضيرات لقادم الاستحقاقات

45

أبياه يرحب بالثنائي والمستشار يصل الطائف

د. كمبوني يكشف تفاصيل إصابة الرشيد

الطائف: معاوية عيسى
تصوير: محمد إسماعيل

عاد منتخبنا الوطني أمس الى تدريباته بملعب مقر الشباب بعد أن كان قد خلد للراحة يومي الخميس والجمعة، حيث تسببت الأمطار الغزيرة التي ھطلت في المدينة يوم الخميس الماضي في إلغاء المباراة الداخلية للمنتخب، فيما خصص الجهاز الفني يوم الجمعة من كل اسبوع راحة رسمية للاعبين، حيث رفع مدرب الأحمال إيهاب أبو إدريس من زمن تدريبات الأحمال، وأخضع خالد درويش رباعي حراسة المرمى أكرم ومنجد وكديابا وأبو طاقية ومحمد الى تمارين شاقة اعتمد فيها على التسديد من خارج المرمى والتصدي للكرات العكسية،
ويسعى المدير الفني وطاقمه المعاون لرفع رتم الإعداد، حيث تبقت لمباراتي تصفيات كأس العالم أمام موريتانيا وجنوب السودان قرابة الشهر، فيما تبذل لجنة المنتخبات الوطنية برئاسة عطا المنان جھوداً كبيرة لإقامة تجارب ودية قبل ھاتين المواجھتين.

أبياه يُرحِّب بالثنائي

رحب المدير الفني لمنتخبنا الغاني كواسي أبياه بالثنائي عماد الصيني والطيب عبد الرازق وقال مازحا لا نريد أن (نرشكم) بالماء لأنكم جزء من ھذه العائلة، وقال ان مباراتي موريتانيا وجنوب السودان لم يتبق لھا الكثير من الوقت، وطالب اللاعبين بالاجتهاد أكثر من أجل مواصلة الانتصارات في هذه التصفيات.
وكان الجهاز الفني لمنتخبنا قد وضع برنامجاً خاصاً للثنائي الطيب عبد الرازق وعماد الصيني للتأهيل والتدريبات بعد أن انضما الى المعسكر امس الأول حتى يصلا لدرجة الجاهزية البدنية الكاملة للانخراط مع زملائھما في التدريبات الجماعية.

وصول المستشار برهان

وصل إلى مقر معسكر المنتخب بالطائف الكابتن برهان تيه المستشار الفني للمنتخب قادماً من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا ووجد استقبالاً طيباً من المدير الإداري وطاقم الجهاز الفني واللاعبين.

د. كمبوني يكشف مراحل علاج الرشيد

أوضح الدكتور أحمد الفاتح كمبوني طبيب المنتخب بأن اللاعب محمد الرشيد أكمل فترة تركيب الجبص بعد أن كان قد تعرض للشق في القدم ولكنه يحتاج إلى صورة رنين مغناطيسي لمعرفة مدى التئام الشق من عدمه وحددنا موعداً في إحدى المستشفيات بمدينة جدة لعمل الرنين خلال هذا الأسبوع.

اكتمال تأھيل رمضان وعلي كبة

اكتملت فترة تأھيل اللاعب رمضان عجب بعد أن أصيب بشد عضلي في الأسابيع الماضية ومنحه الجهاز الفني راحة من التدريبات، حيث باشر اللاعب عملية التأھيل مع مسؤول العلاج الطبيعي أسعد سلمان، فيما انخرط اللاعب علي عبد الله (كبة) في التدريبات الجماعية بعد أن أكمل فترة التأھيل تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخبنا.

خالد راستات يُشيد بأسعد سلمان

اشاد لاعب منتخبنا خالد راستات بالكابتن اسعد سلمان مسؤول العلاج الطبيعي في المنتخب، وذلك لدوره الكبير في عودته للتدريبات بعد الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، وقال راستات إنّ وجود د. كمبوني وأسعد في الجهاز الطبي للمنتخب ساهم في تقليل إصابات اللاعبين لمتابعتهما الدائمة واللصيقة لجميع الحالات والتعامل معها أولاً بأول.

أيمن المزاد ينضم للأولمبي

انضم اللاعب أيمن المزاد لمنتخبنا الأولمبي في معسكره المقام بمدينة جدة هذه الأيام ويعد أيمن أحد المواهب الشابة الذي يعول عليها الجهاز الفني للأولمبي في قادم الاستحقاقات.

جحا: الإعداد يمضي بشكل طيب

قال المدير الإداري للمنتخب الاولمبي عبد الله صالح جحا، ان تحضيرات أولمبينا في معسكر جدة تمضي بشكل طيب بمشاركة واسعة من اللاعبين وسط انضباط تام للمعسكر، وأوضح بأن التدريبات ستتواصل وفقاً للبرنامج الموضوع، وأشاد بلجنة المنتخبات ورئيسها أسامة عطا المنان لتذليل كافة العقبات التي تعترض الإعداد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد