صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعد عودة فرفور للملاعب .. جماهير الشمالية تطالب بالتعاقد مع محمد النصري

101

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
بعد عودة فرفور للملاعب .. جماهير الشمالية تطالب بالتعاقد مع محمد النصري

• كل ثانية ودقيقة وساعة ويوم وإسبوع وشهر والشعب السوداني بألف خير وعافية .. ويظل يحتفل بالإنجازات الباهرة التي سطرها الأجداد في الدفاع عن تراب الوطن الغالي ومروراً بالرموز التي حققت الإستقلال وأصبح سوداننا يعيش في سماء الحرية.
• قبل قفل باب التسجيلات الرئيسية أبوابه نجح نادي الصبابي بحري في إقناع إبن منطقته وإبن هذا النادي العريق ولاعبه السابق الفنان الرائع جمال فرفور في العودة من جديد للملاعب وقام بقيده في آخر يوم للتسجيلات .. وبالتالي ظهور فرفور الموسم الجديد وهو يدافع عن شعار النادي من أجل قيادته لموقعه الطبيعي.
• (الخبرا دا طوالي وصل لناس الشمالية الذين يعيشوا هذه في إحتفالات متواصلة ما شاء الله تبارك الله بصعود أهلي مروي للممتاز كأول اندية الولاية تحقق هذا الإنجاز .. وإنطلاق مهرجان البركل العالمي الذي شهد حضور خرافي من جميع محبي تراث تلك المنطقة الجميلة الواقعة بين النيل والرمال والنخيل).
• (بعد ما سمعوا بخبر فرفور دا طوالي طالبوا بالتعاقد مع المبدع ود النصري الرياضي المطبوع ورئيس نادي الشبيبة مروي وصاحب اللمسات الرائعة على وهو يعزف على تلك الآله التي تدخل البهجة على محبيه وعشاقه .. كما يملك ودالنصري بعض المهارات في عالم المستديرة حيث لم ينقطع يوماً عن ممارسة نشاطه.
• (عشان كدا يا ناس بحري ما إنتوا براكم ناس الكفر والوتر .. عندكم فرفور .. والشمالية فيها ودالنصري .. فرفور كان رئيس الصبابي وداعمه الأول .. ودالنصري كذلك رئيس الشمالية وداعمه .. وكمان قبل فترة قدم دعم محترم لملعب جمارك كريمة .. فرفور بلعب كورة .. والنصري كمان لعااااااب ومبدع في جميع المجالات .. بس الفرق النصري سوف يلعب في الدوري الممتاز مع ملوك الشمال ويواجه نجوم القمة والدوري الممتاز).
• طبعا جماهير الشمالية تحسرت على نهاية فترة التسجيلات قبل تحقيق ذلك الحلم الجميل .. ويظل عزاؤها إنتظار فترة التسجيلات في التكميلية لتحقيق ذلك .. غايتو ناس إتحاد كريمة إلا يعملوا كم طابق تاني عشان يقدر يحتوي تلك الجماهير الخرافية التي ستتدافع من أجل متابعة النصري بشعار ملوك الشمال .. ولكن يظل الجميع في إنتظار تلك المواجهة التاريخية التي ستجمع أهلي مروي والصبابي .. بعد براكم شوفوا البحصل شنو.
• كل سنة وأنتوا بعافية.
(صمت الألحان) ..
• زارني في عِز المنام شافن فعايل عابره فيِّ.
• ولليلي ما ردن علي ،، صَحني وغابن من عيني.
(صمت اخير) …
• النصري وفرفور .. حاجة عجيبة.

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

 

2,456حملو التطبيق

 

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

 

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

 

17756 حملو التطبيق

 

على متجر apkpure

 

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    أصبحنا وأصبح الملك لله، والسنة دي مالها كابسة علينا من قولة تيت وجايبة لينا الناس البتفقع المرارة دي؟
    والله عمودك ده أخير منه عمود أبو المستعار بتاع الدراب !!
    شيل النصري بتاعك وامشي معاهو وألعبوا في فريق الشبيبة مروي، علي الأقل نرتاح منك ومن كتاباتك البتعمل قطايع للغة العربية وتطلع عينها، والشئ البحيرني إنو ناس قوون مدينك مساحة تتدرب في صحيفتهم وتعفص ليهم !!
    بالمناسبة، أبو المستعار ماخاطي عليك كان بقي يتفسح فيك ويملاك نار كل يوم
    لكمة أخيرة: الصحافة تموها موية و…………….دراب
    والله المستعان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد