صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعد فشل كل المجهودات لتلفزتها : الأوساط الرياضية تتابع مباراة الأزرق وليوبارد الكنغولي عبر هنا أم درمان وتشيد بالخندقاوي

27

الخندقاوي

أشادت العديد من الأوساط الرياضية بصفة عامة والهلالية بصفة خاصة بالمجهودات الكبيرة التي بذلها القطب الهلالي ورجل الأعمال صابر شريف الخندقاوي في نقل مباراة الهلال وليوبارد الكنغولي والتي جرت عصر أمس بمدينة دوليسي الكنغولية في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال إفريقيا علي الهواء مباشرة عبر أثير الإذاعة السودانية خاصة وأن الخندقاوي تكفل بكل إجراءات سفر وفد الإذاعة إلي هناك.

وإمتدح الرياضيين مجهوداته خاصة وأن الهلال لم يخذل القاعدة الرياضية وقدم مباراة كبيرة وهي التي تألق فيها كل أبطال الأزرق وإستطاعوا أ ن يفرضوا التعادل الإيجابي أمام منافسهم بهدف لكل ويقطعوا بذلك نصف المشوار نحو التأهل إلي دوري المجموعات (دوري ا لثمانية الكبار) في القارة السمراء.

 ووجدت هذه الخطوة الإشادة والتقدير  من الجميع علي إعتبار أن الفريق الكنغولي تمسك بعدم بث المباراة تلفزيونياً وكانت الوسيلة الوحيدة لمتابعة أحداث اللقاء هي عبر أثير الإذاعة السودانية.

 ويذكر أن رجل القطب الرياضي الخندقاوي قدم أعمال جليلة عديدة علي رأسها توقيع  إتفاقية مجموعات شركاته مع إتحاد كرة القدم السوداني لدعم المنتخبات الوطنية (الأول والاولمبي والشباب  والناشئين ) في المنافسات القارية والإقليمية و الدولية خلال الفترة المقبلة.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد