صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بكراوي يتقدم بإستئناف للتحكيمية ويطالب بحل إتحاد الكرة بالابيض وتعين لجنة تسيير

30
الابيض
تقدم الاستاذ محمد بكراوي مرشح امانة المال في انتخابات اتحاد الابيض الاخيره بإستئناف الي لجنة التحكيم اللشبابية ضد قرار المفوضية التي رفضت استئنافه في عدم قانونية اجراءات الجمعية العمومية التي اكد مشاركة اندية غير موفقة لأوضاعها القانونية وطالب بكراوي بحل إتحاد الكرة وتعيين لجنة تسيير، هذا وتحصلت (كوورة سودانية) علي صورة من الطعن للجنة التحكيم ننشره في المساحة التالية:
السيد رئيس اللجنة التحكيمية بولاية شمال كردفان
الموضوع/ استئناف قرار المفوضية
1/ في البند الاول ذكرت المفوضية ان هذا القرار تنفيذا لقرار التحكيمية ولكن عند اصدار قرار التحكيمية ان أندية الهلال والترسانة لم تشارك في الانتخابات نسبة لعدم توفيق اوضاعها ولم يعرض في كشف الطعون في الانتخابات ولكن عند توفيق اوضاعها في الجعمية العمومية لم يعرض جدول اجراءات لهم لأن الحق في الطعن في الاندية المشاركة اخيرا الهلال والترسانة والنجوم في كلية الثالثة وعند عرض جدول اجراءات الجمعية الاولي في يوم 1/3 عرض نادي الربيع انه موفق اوضاعه وعند الطعن اتضح انه لم يوفق اوضاعه وتم الغاء نتيجة الانتخابات.
(هل ما يمكن لنادي الهلال والترسانة غير موفقين لأوضاعهم وهذا حق لكل مرشح في الطعون)
2/ في البند الثاني ذكرت المفوضية ان هذا تنفيذ قرار التحكيمية، اذا افترضنا ان هذا القرار لماذا تم ابعاد نادي الرفاق وفي قرار التحكيمية لم يشارك نادي الشروق وهو لم يعقد جمعية عمومية ولا خطوة من خطوات اجراءات الجمعية العمومية بل استخرج لهم شهادة اعتماد دون اجراءات وكان الرد في الطعن في نادي الشرق ان الطعن لم يقدم في الزمن المحدد، عليه نضيف هنا وانا علي اتم الاستعداد لاحضار جميع المستندات والشهود لإثبات ذلك.
3/ في البند الرابع ذكرت المفوضية ان الطاعن لم يطعن في الاندية التي قامت بتزكيتة وماذكر عن التحكيمية ان المفوضية اخفت المعلومات
4/ الطريقة التي تعاملت بها المفوضية في جدول الانتخابات في المرحلة الاولي لنادي الربيع وإلغاء التحكيم جزء منها عليه:
كان علي المفوضية عرض جدول يوضح فترة طعون للاندية التي شاركت في الجمعية الاخيره لأول مره لكن ما قدم من اسباب ونلتمس بقبول الطعون واصدار قرار ببطلان الجمعية العمومية لإتحاد الابيض.
مع شكري وتقديري
محمد بكراوي/ مرشح امين خزينة اتحاد الابيض
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد