صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بكري المدينة يعتذر لعضو مجلس الإدارة حمد السيد والمجلس يدرس إلغاء قرار إيقافه خلال ساعات

24

نفّذ بكري المدينة مهاجم المريخ الموقوف قراره بالاعتذار لمجلس الإدارة عن ما بدر منه من سلوك أدى لإيقافه من قبل المجلس عن مزاولة نشاطه مع الفريق لمدة عام حيث قدم بكري اعتذاره لحمد السيد مضوي عضو مجلس ادارة النادي والذي كان يعمل ضمن القطاع الرياضي بالنادي عندما احتد معه بكري المدينة حيث قبل حمد السيد اعتذار اللاعب لكن حمد السيد قال إن قبول قرار الاعتذار من مجلس الإدارة بيد المجلس الذي يتوقع أن يدرسه خلال ساعات ويحسم أمره إما بإلغاء قرار إيقاف اللاعب ومن ثم عودته للمشاركة مع الفريق بصورة طبيعية في المرحلة المقبلة وإما برفض الاعتذار والتأمين على إيقاف اللاعب حتى نهاية الموسم.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    ….حيث قدم بكري اعتذاره لحمد السيد مضوي عضو مجلس ادارة النادي والذي كان يعمل ضمن القطاع الرياضي بالنادي ……….!! يعني اللاعب إعتذر ليهو بعد مازعل وخلي القطاع الرياضي؟ والله ياناس المرخرخ عملتوا العجايب وسويتوا البدع الماسبقكم عليها الأولين ولاحايعقبكم فيها الآخرين …..مافي أي إحترام عندكم لأعضاء تمومة الجرتق ديل، وبكل بساطة تتنازلوا عن كرامة عضو عشان ترجعوا اللاعب العنقالي بعد ما إتزنقتوا….أها بكره بكوري يعملها ليكم كبيرة ويقوم يلطش ليهو عضو كف….أنا شخصياً بتمناهو للأستاذ المرشدي !!
    عارفنكم، تيمكم مرخرخ ومابيقدر يعيش غير بي نفس الهلال وريحة الهلال وبواقي الهلال….!!
    طيب من أول مالكم بتتفاصحوا وتنفخوا بلاعيمكم مدام مابتقدروا علي حاجات زي دي ؟
    بنحبك نحنا وما قادرين أبداً عن حبك نتخلي يابكوري……يامعذبنا ويا مشقلبنا …..ياجايي من الهلال !!
    هههههههههههههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد