صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بلاتشي: الأزرق استحق الانتصار على المريخ

21

عبّر الروماني بلاتشي المدير الفني للهلال عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على المريخ في ختام الدورة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز مبيناً أن الأزرق كان الطرف الأفضل في الشوط الأول من المباراة واستطاع أن يحسم الجولة لمصلحته بوصوله لشباك منافسه مرتين في الشوط الأول لكن بلاتشي عاد وقال إن تراجع اللياقة البدنية لدى عدد من اللاعبين كان وراء تراجع المستوى في الشوط الثاني الذي لم يظهر فيه فريقه بنفس المستوى الذي كان عليه في الشوط الأول لكن بلاتشي عاد وذكر أن الأزرق في النهاية حسم المباراة لمصلحته وحصل على النقاط الثلاث التي جعلته ينفرد بصدارة المنافسة.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. El Siddig Matar يقول

    إنتو يا جماعة الخير وين المتمشدقين اصحاب الجضوم الكبيره والنفخه الكذابه بائعي الوهم لٱنفسهم اولآ ثم لجماهيرهم المكلومة الصابرة. ٱين الضجيج الذي اغرقتهم به الموقع والصحف بٱنكم اليوم (امس) سوف تجندلون سيد البلد وتجرعونه مر الهزيمه.. افيقوا من تلك الغفوه وكونوا اكثر عقلانيه ان الكوره نصر وهزيمه وٱن الأشياء لا تؤتي بالتمني بل بالعمل والصبر وسٱكون منطقيآ إذا قلت أن الهلال عمل لهذا الانتصار وتدرب بل توكل عليه ولم يحلم… وٱن كتابه تريثوا ولم ينفخوا كما نفخ بائعوا الوهم المريخي. كيف ينتصر فريق مفكك الاوصال غير جاهز علي فريق يقوده مدرب متمرس صائد بطولات كبلاتشي؟؟ احلموا واغرقوا في احلامكم ولكن تذكروا أن الهلال اليوم يعتمد علي شباب تم انتقائهم بعناية وهم الآن يترعرعون تحت خبرات دولية وان هزائم أخري تنتظركم..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد