صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بلاغ ضد الفنانة الإماراتية أحلام بتهمة التحريض على القتل

36

شمس

رفعت الفنانة الكويتية شمس شكوى قضائية ضد الفنانة الإماراتية أحلام في النيابة العامة في بيروت، وكشف محامي الفنانة شمس، سامر سمعان أن الدعوى أقيمت في بيروت بعدد من التهم، أبرزها التهديد بالقتل، والتحريض على القتل، وتشويه السمعة، وإثاراة النعرات الطائفية، ونشر أخبار كاذبة، والقدح والذم والتحقير.
وطالبت أحلام شمس بنشر صورة من جواز سفرها حتى يعرف الخليجيون جنسيتها الحقيقية، وأنّها ليست كويتية كما تدّعي. كما طالبت أحلام العائلات في الخليج باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد شمس بعدما ادعت أنّها تنتسب إليها. وقام بعض أبناء القبيلة التي ذكرتها أحلام بتهديد شمس عبر تويتر، وتم إنشاء «هاتشاغ» بعنوان: «أحلام تحرّض بني مطران على ذبح شمس».
وبحسب تصريح سمعان لصحيفة «اليوم» السعودية فإن النيابة اللبنانية في بيروت بعد نظرها في المرفقات الخاصة بالقضية قبلت الدعوى وسُجلت لديها، ومن ثم أُحيلت إلى دائرة التحري في بيروت للتأكد من مرفقات القضية والتحقيق والإفادة بطرقهم الخاصة.
وأشار سمعان إلى أن كل التهم الموجهة إلى أحلام مثبتة بالوثائق الرسمية، مبيناً أن رفع القضية في بيروت جاء لكون الفنانة أحلام موجودة فيها.
وأضاف سمعان: «بعد جمع المعلومات والتأكد سيتم أخذ إشارة النيابة العامة لإحضار أحلام واستجوابها للرد على كل التهم الموجهة إليها».
يذكر أنه في حال ثبوت التهم وكسب القضية فإن عقوبة تلك التهم السجن مدة تتراوح ما بين سنة واحدة و3 سنوات بحسب نص القانون اللبناني.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد