صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بلو وأشربوا مويتو

49

اصل الحكاية

حسن فاروق

سبق للمحكمة الإدارية أن أصدرت قرارا بإستمرار مجلس إدارة نادي المريخ المنتخب إلى حين الفصل في القضية المثارة بحله بقرار من الوزير الولائي، السؤال هل قرار المفوضية الولائية أمس الأول بعدم شرعية المجلس المنتخب أعلى من قرار المحكمة؟ وقبل ذلك لابد من تذكير المفوض الولائي والمفوضية بأن المجلس الحالي وحسب قرار الوزير المنضويين تحت لواء وزارته تم حله بقرار وزاري ولم يعد شرعيا وتم تعيين لجنة تسيير برئاسة محمد الشيخ مدني، فهل يعني قرار المفوضية الولائية أنها لاتعترف بقرار الوزير ولاتراه وتعتبره عدم كأن لم يكن، وعندما تعلن المفوضية مخاطبتها للوزير بعدم شرعية مجلس إدارة نادي المريخ المنتخب، هل يعني ذلك أنها تقول للوزير (بل قرارك وأشرب مويته)؟.
وإلا فلتخبرنا المفوضية والمفوض مامعني حل مجلس محلول بقرار لازال ساريا، ولم تنته المحكمة الإدارية من الفصل في القضية، بل إعتبرت المجلس الحالي شرعيا وأكدت على ممارسته لمهامه إلى حين الفصل في القضية الخاصة بشرعيته.
قرار المفوضية الولائية بعدم شرعية مجلس إدارة نادي المريخ المنتخب يعكس حجم التخبط ويؤكد أن أعداء المجلس فقدوا توازنهم، واصبحوا كمن يبحث عن قشة لإنقاذ أنفسهم من الغرق بعد إجازة النظام الأساسي للنادي والذي سيقذف بكل الأجسام الحكومية إلى خارج المنظومة الرياضية وإلى الأبد، وهم يعلمون أن هذا القرار لايساوى الحبر الذي كتب به، ولكنها تبقى محاولات يائسة بائسة بحثا عن وجود أصبح مستحيلا، وبالتالي لو أصدرت المفوضية مليون قرار بعدم شرعية المجلس فلن تقدم هذه القرارات ولاتؤخر في شيء وسيبقى المجلس حتي يرحل بمزاجه وبعد أن يكمل تنظيف جسد المريخ من الطرف الثالث، ويحقق للمريخ الحرية الكاملة من أسر التمكين والنفوذ والجهات العليا، ويعيده بعد عملية إختطاف طويلة إستمرت 14 عاما إلي أحضان أهله الرياضيين مستعيدا مكتسبات الحركة الرياضية أهليتها وديمقراطيتها وإرادتها وإستقلاليتها.
أضحكني مجلس شورى المريخ وهو يؤكد من خلال بيان هزيل أن قرار المجلس المنتخب بحله لايعنيه في شيء لأنه فقد شرعيته، (بالله مش كلام يضحك)، لجنة مساعدة تؤكد أن قرار المجلس الذي عينها لايعنيها في شيء، طيب بإفتراض أن قرار حل المجلس سليم الطبيعي أو البديهي أن مجلس الشوري أيضا محلول، لانه مجرد لجنة من اللجان المساعدة للمجلس لا أكثر ولا أقل فكيف لايعنيكم؟ معقولة ياودالياس انت خبرة إدارية كبيرة.
الأكثر اضحاكا في مرحلة فقدان التوازن التي يعيشها الساعين للإطاحة بالمجلس قبل إجازة النظام الأساسي للنادي بيان آخر صدر من تجمع لقدامى اللاعبين في المريخ جاء فيه سحبهم للثنائي خالد أحمد المصطفى وهيثم الرشيد من المجلس المنتخب لأنهم وافقين مع المجلس، طيب ح تسحبوهم كيف؟ كيف سيتم السحب؟ هل يظن هذا التجمع أن من تم إختياره منتخبا من الجمعية العمومية يمكن أن تسحبه مجموعة لا تملك أي صفة قانونية .. ماهذه السطحية؟
عموما قرار المفوضية بعدم شرعية مجلس المريخ المنتخب (يبلو ويشربو مويتو).

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد