صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بمشاركة  الوالي والكاردينال مجدي شمس الدين يدشن حملته الإنتخابية للبرلمان عن الحزب الإتحادي الأصل بمهرجان رياضي كبير

20

مجدي شمس الدين (2)

وسط حضور جماهيري  غفير تقدمه الدكتور جمال الوالي رئيس نادي المريخ والدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال وقادة العمل الشبابي والرياضي وروابط شرق النيل والأندية الرياضية ووروابط وفرق الناشئين وروابط الطلاب ومنظمات المجتمع المدني دشنت اللجنة القومية لترشيح الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي المجلس الوطنى 2015م  للدائرة (23) أم دوم والجريفات عن الحزب الإتحادي الديموقراطي الأصل حملته الإنتخابية عصر أمس الأول بساحة الميادين بمهرجان رياضي كبير إشتمل علي العديد من الفقرات الرياضية والمناشط المختلفة.

من جهته خاطب الأستاذ مجدي شمس الدين الحضور مؤكداً علي أن الوسط الرياضي وسط متميز ومترابط ومتواصل تجمع بينه الإلفة والمحبة وحيا رئيسي القمة علي مشاركتهما في حملته الإنتخابية وقال بأنه قرر الترشيح في الإنتخابات البرلمانية نزولاً لرغبة أهله في شرق النيل لخدمتهم ووعد بتنفيذ برنامجه الإنتخابي الذي قمده لأهلة.

وأعلن عن تبنيه لكل البرامج الرياضية لشرق النيل فيما يتعلق بالبنيات التحتية والأندية الرياضية والناشئين وتطوير الرياضة بشرق النيل واعداً بتسخير كافة علاقاته لتحقيق ذلك.

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. بابكر محمدتوم يقول

    يارب تفوز وتمشي البرلمان وترتاح الرياضة من الخرمجة بتاعته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد