صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بمشاركة 22 لاعبا.. صقور الجديان تتدرب في الظلام.. ! المغربي يكتفي بمران تفكيك عضلات على الاسفلت والامطار تهطل على خفيف

1٬048

بمشاركة 22 لاعبا..
صقور الجديان تتدرب في الظلام.. !
المغربي يكتفي بمران تفكيك عضلات على الاسفلت والامطار تهطل على خفيف

اجرى منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم اولى تدريباته بمدينة فرانسيفيل استعدادا لنظيره الجابوني في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات الكان بساحل العاجل 2024 يوم الخميس المقبل.. واجري منتخبنا مرانه على شارع اسفلتي مؤدي الى احد الملاعب الذي كان مقررا ان يستضيف تدريبات المنتخبنا الا ان الاتحاد الجابوني تعلل بعدم وجود كهرباء في الملعب فلم يكن هناك خيار الا اجراء التدريب وسط الظلام واكتفي الاطار الفني بمران خفيف لتفكيك العضلات.
شارك في التدريب 22 لاعبا هم جملة اللاعبين المتواجدين مع المنتخب بعد تخلف الغربال وتيري بينما شارك كرشوم في تدريبات فردية بسبب اصابة قديمة وربما انضم للمجموعة من خلال مران الذي سيجريه المنتخب اليوم.

هطول خفيف للامطار

شهدت المدينة مساء امس هطول خفيف للامطار ومن المتوقع ان يحدث ذلك خلال اليوم.

الجالية السودانية تقدم العصائر والمياه للصقور

حرصت الجالية السودانية المتواجدة بمدينة فرانسيفيل الجابونية على الترحيب ببعثة صقور الجديان منذ وصولها للمدينة، حيث وقفت الجالية على راحة جميع افراد البعثة وقامت بتقديم المياه الصحية والعصائر للاعبين في اول مران للمنتخب امس.

ارتياح وسط اللاعبين لانتهاء ازمة تيري

ساد الارتياح وسط لاعبي المنتخب امس فور سماعهم لانتهاء ازمة زميلهم سيف الدين مالك تيري، وكان اللاعب قد حضر الى المطار رفقة زملاءه فجر امس للسفر الى الجابون الا ان وضع اسمه ضمن قوائم المحظورين من السفر حال دون ذلك وقد تكللت الجهود القانونية بالنجاح وامرت النيابة المختصة برفع اسمه من القائمة مما يعني بان اللاعب سوف يشارك في لقاء الاياب بروح معنوية عالية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد