صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بنزيمة يتبرع ب3ملايين يورو لبناء مسجد

23

بنزيمه

يتذكر مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي الفرنسي كريم بنزيمة، دائما أصوله العربية والإسلامية حيث تبرع النجم الجزائري الأصل بمبلغ 3 ملايين يورو؛ للمساهمة في بناء أحد المساجد في مسقط رأسه بمدينة ليون الفرنسية. ونشرت صحيفة “فازا” البوسنية تصريحاً لأحد أصدقاء اللاعب الذي كشف أن اللاعب صاحب الأصول الجزائرية قد تبرع بمبلغ ثلاثة ملايين يورو من أصل مبلغ 6 ملايين لبناء أحد المساجد.
وأضاف البوسني إدين أسامة نوفيتش، أحد الأصدقاء المقربين للاعب الفرنسي، أن “بنزيمة” تبرع بالمبلغ من أجل بناء المسجد الموجود بالقرب من منزل والديه بإقليم “الرون” الفرنسي.
من جهة أخرى، غاب النجم الجزائري الأصل عن التألق في الفترة الأخيرة مع المنتخب الفرسي خاصة وأنه لم ينجح في هز شباك أي منافس في آخر 929 دقيقة خاضها مع منتخب بلاده.
وقامت صحيفة”ليكيب”الفرنسية بعمل استطلاع رأي عبر موقعها الالكتروني لمعرفة آراء جمهور منتخب “الديوك” حول رغبة الجماهير في إشراك مهاجم ريال مدريد الإسباني خلال مباراة الفريق أمام منتخب “لافوريا روخا” حيث أيّد حوالي 58% من المشاركين إبقائه على دكة الإحتياطي وإشراك جيرو الذي تألق بشكل لافت في مباراة”جورجيا” الأخيرة، لكن المدير الفني للمنتخب الفرنسي، ديدييه ديشامب، دافع عن اللاعب وجدَّد ثقته فيه.
ام بى سى
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Elzaki adam يقول

    ما شاء الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد