صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان توضيحي من ناديي الحماداب والرميلة

27

بيان

 

لاشك أن الجميع قد تابع الأحداث التي أعقبت مباراة فريقي الحماداب والرميلة في منافسة الصعود للدرجة الثانية بالخرطوم حيث نتج عن تلك المشاحنات والمشاجرات تلف في واجهة الباب الرئيسي لمدخل الإتحاد المحلي وبعض الإصابات الطفيفة للجمهور.

ادارات مجالس (الحماداب والرميلة) تدين مثل هذه التصرفات الرعناء التي لا تمت للرياضة بصلة ونشجب مثل هذا السلوك ولن ترضاه في ميادين التنافس الشريفة..

ونتيجة لتلك الأحداث أصدرت منطقة الخرطوم الفرعية قراراً بإقصاء الناديين من مرحلة السنترليق، وقد قامت ادارة ناديي الحماداب والرميلة بتقديم إستئناف للقرار على الفور لدى الإتحاد المحلي بالخرطوم، ووفقاً للمادة (106/ب) من القواعد العامة.

انعقد اجتماع مجلس ادارة الإتحاد المحلي بتاريخ 29/9/2014م وجاءت نتيجة قرار الإستئناف بإعادة الناديين للمنافسة وخصم ثلاث نقاط من رصيدهما مع الغرامة، وبهذه المناسبة يطيب لمجلسي الإدارة بالناديين أن ينقل لمجتمع الرياضة كافة عميق آسفه لتلك الأحداث، وتؤكد أن ما يجمع الناديين من علاقات وأواصر الدم والرحم أكبر بكثير من أن تؤثر فيه محنة عابرة، وننتهزها سانحة لنؤكد حرصنا كأندية وأهل على الإبقاء على جزوة التواصل مستمرة دون انقطاع، وسنحيل هذه المحنة الى محنة ربانية نستسمرها في تعاضدنا ومؤازرة بعضنا البعض، ولن تؤثر مثل هذه النكبات في النسيج الإجتماعي لأهل المنطقين.

كما لايفوتنا أن نشكر فضيلة الشيخ المكرم والخلفاء والحيران بمسيده العامر بالقرآن لما بذلوه من مشاق وضيافة وسعي للم الشمل بعد تلك الأحداث ولكل الحادبين الذين واصلوا معنا السعي لإنجاح هذا الأمر.

وننبه جماهيرنا بضرورة التحلي بالصبر والحكمة والمسئولية لتوفيت الفرصة على المندسين والساعين لغرس بذرة الخلافات بيننا.

ونحن إذ نعلن هذا البيان ونؤكد فيه حرص ادارات الأندية على استقرار الموسم الرياضي دون عوائق مع منطقة الخرطوم الفرعية بحسب البرنامج الصادر منها.

دامت الحماداب والرميلة عنواناً للتواصل

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد