صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان صحفي من سفارة جمهورية كوريا بالسودان تؤكد رعايتها لبطولة تايكوندو بالخرطوم

39

بيان صحفي من سفارة جمهورية كوريا بالسودان

السفارة الكورية ترعى بطولة تايكوندو بالخرطوم

تنظم سفارة جمهورية كوريا بالسودان، بالتعاون مع الإتحاد السوداني للتايكوندو بطولة تايكوندو تستمر لأربعة أيام، في الفترة من 14-17 يوليو 2016 بصالة هاشم ضيف الله للألعاب الرياضية بالخرطوم.
يشارك في المسابقة نحو 133 شاب وشابة من عدد من الولايات السودانية، تشمل مستويات أوزان التايكوندو المختلفة.
ويشرف اليوم الختامي للمنافسة سعادة السفير الكوري ليي كي سيوغ وممثل وزارة الثقافة والشباب والرياضة السودانية، حيث سيقوما بتوزيع الميداليات الذهبية، البرونزية والفضية للفائزين بالمسابقة.
ترعى السفارة الكورية البطولة القومية للشباب والناشئين في السودان للمرة الرابعة تحت اسم (كأس السفير الكوري)، حيث تقوم بتمويل اللجان المُنظمة، توفير الكؤوس، الميداليات و بعض الجوائز. كذلك تقوم السفارة بتوفير ميزانية لإحتياجات الحكام والإداريين ومتطلبات إقامة الفرق القادمة من الولايات.
نشأت رياضة التايكندو في كوريا لأغراض تطبيقية وعملية، مثل تطوير القدرات الذاتية في الدفاع عن النفس و القيام بالتمارين البدنية الصحية. وباعتبارها الآن من أشهر أنواع الرياضة في العالم، فان رياضة التايكوندو تمارس الآن في كافة البلدان، وفي كل بقاع العالم، ويعتبر التايكندو كذلك أحد أنشطة الدفاع عن النفس، ورياضة يمكن أن يمارسها الجميع بغض النظر عن العمر أو النوع.
بدأت رياضة التايكندو في السودان عن طريق القوات النظامية ثم بدأت في التوسع الى الجماهير الى ان تم تأسييس الاتحاد الرياضي السوداني للتايكندو في العام 1973 .

وشكراً لتعاونكم،،

 

كوريا الجنوبية

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد