صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان للرأي العام من الإتحاد المحلى لكرة القدم بود مدنى بخصوص إنتخابات الإتحاد العام

31

مدنى

عقد مجلس إدارة الإتحاد المحلى لكرة القدم بودمدنى إجتماعاً مهماً مساء أمس برئاسة الأستاذ طارق سيد أحمد رئيس مجلس إدارة الإتحاد وبحضور جميع الأعضاء وناقش الإجتماع الجمعية العمومية للإتحاد السودانى لكرة القدم المنعقدة يوم السبت الموافق السابع والعشرين من يوليو الجاري بأكاديمية تقانة كرة القدم السودانية بالخرطوم (2). أولاً : قدم المجلس  التهنئة لسكرتيره الأستاذ معتصم عبد السلام  الذي نال ثقة الكلية الإنتخابية لولاية الجزيرة بفوزه بعضوية مجلس الإدارة لدورة ثانية كما قدم المجلس التهنئة للدكتور بكري أحمد على والأستاذ محمد سيد أحمد سر الختم  الذين نالا ثقة كلية ولاية الجزيرة وفازا بعضوية مجلس الإدارة عن إتحادى المناقل والحصاحيصا وأشاد المجلس بالممارسة الديموقراطية التى تمت في إنتخابات الكلية.
 ثانياً : تطرق الإجتماع لموقف الإتحاد المحلى لكرة القدم بود مدنى  من إنتخابات الإتحاد السودانى لكرة القدم  بإعتبار أن إتحاد مدنى من الإتحادات الرائدة ولها كلمتها على مستوى السودان وولاية الجزيرة وله علاقات ممتدة مع الإتحادات المحلية المختلفة على مستوى السودان وله تنسيق معها بما يحقق مصلحة كرة القدم في السودان.
ثالثاً : قرر مجلس الإدارة وبالإجماع مساندة ودعم ترشيح مجموعة الدكتور معتصم جعفر سر الختم لإنتخابات الإتحاد السودانى لكرة القدم لقناعة المجلس بالعمل الكبير الذي قامت به هذه المجموعة في الدورة السابقة والمتمثل في إعادة صياغة القوانين (النظام الأساسي والقواعد العامة ولوائح المسابقات واللوائح المالية لحقوق الرعاية والبث) والعلاقات الخارجية عبر التواجد في لجان المؤسسات الدولية والقارية والإقليمية ورعاية المنتخبات الوطنية المختلفة وتأهيل الكوادر الفنية وتقديم برامج طموحة لتطوير الكرة السودانية.
رابعاً : قرر المجلس إرسال وفد كبير من الإتحاد  للخرطوم غداً السبت  برئاسة طارق سيد أحمد رئيس الإتحاد  وعضوية على حسن على أمين المال ويوسف الشيخ نائب السكرتير ومحمد ميرغنى عضو مجلس الإدارة وذلك لثنية ترشيح الدكتور معتصم جعفر لرئاسة الإتحاد السودانى لكرة القدم.
خامساً : يدعو مجلس الإدارة جميع الإتحادات المحلية لدعم ترشيح مجموعة الدكتور معتصم جعفر لإنتخابات الإتحاد العام حتى تتمكن من مواصلة برنامجها من أجل بلوغ الأهداف المنشودة فالمجموعة وبما قامت به من عمل خلال الدورة المنصرمة تستحق تجديد الثقة فيها.
والله ولى التوفيق
طارق سيد أحمد
رئيس الإتحاد المحلى لكرة القدم بودمدنى
19/ يوليو / 2013م
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد