صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان مجلس إدارة نادي الهلال عقب استقالة الأمين البرير

25

البرير

عقد مجلس إدارة نادي الهلال اجتماعا طارئا اليوم السبت برئاسة نائب رئيس النادي الدكتور كرار التهامي ، وذلك علي خلفية الاستقالة التي تقدم بها رئيس النادي الأمين البرير بجانب عضو المجلس المهندس التجاني أبو سن في أعقاب خروج فريق الكرة من الدور الأول بدوري أبطال أفريقيا.

وأصدر المجلس بياناً جاء فيه :”مجلس إدارة نادي الهلال إذ يصدر هذا البيان .. وذلك من خلال مسئوليته نحو شعب الهلال العظيم .. الذي وقف ويقف دائماً مع الكيان. تداعت الأحداث مساء أمس بعد نهاية مباراة سيو على الرغم من انتصار الهلال حتى آخر لحظة من المباراة ليتمكن الفريق الزائر من تسجيل هدف ضمن له التأهل لدور ال 16 وقدر الله وما شاء فعل.”

وأضاف البيان “وعلى أثر ذلك تقدم رئيس النادي الأمين البرير ومن خلال مؤتمر صحفى عاجل للتصريح لتقديم إستقالته كرد فعل لخروج الهلال من البطولة الإفريقية مما يحرمنا من تحقيق بطولة خارجية أو حتى المواصلة في تحقيق هذه البطولة رغم الإعداد لذلك. وعقد مجلس الإدارة اجتماعاً طارئا وقرر الأتي :-

الاجتماع العاجل مع السيد رئيس مجلس الإدارة  الأمين البرير.

ومواصلة الجهد ومضاعفته في الإهتمام بفريق الكرة والاستمرار في الإعداد الجيد لمنافسة الدوري.
والاتفاق على وحدة مجلس الإدارة والعبور به بكل قوة واقتدار.

وأشاد مجلس الإدارة بموقف جماهيره العريضة التي آزرت الفريق وحملته في الأعناق حتى في أصعب اللحظات ولموقفها الحضاري وهى تشجع حتى الثانية الأخيرة.

وجاء في البيان أيضا “نحب أن نؤكد أن ما حدث من تداعيات سيزيد أعضاء المجلس قوة وترابط من أجل الهلال الكيان وجماهيره وأن ما تم هو جزء من حقيقة كرة القدم وطبيعتها في الانتصار والهزيمة ونؤكد أن فريق الهلال يمثل الآن الأفضل وذلك هو السبب الأكبر في الشعور بالصدمة والحزن لكن المسيرة متواصلة والجهد مضاعف.”

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابوديه عبد الله يقول

    الاستقالة ليست الحل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد