صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان من الاتحاد السوداني للمصارعة

27

اصدر الاتحاد الرياضي للمصارعة بيانا جاء فيه

– المصارعة السودانية هي رياضة وثقافة وارث عظيم اصلها ثابت في عمق هذا الوطن السودان ارض الحضارات وتدلت فروعها لتظلل كل شبر فيه بالحب والتنافس الشريف اظهارا للفراسة والقوة والابهار الذي يظهر من خلال العروض المصاحبة للنزالات واللقاءات التي ينتظرها عشاقها باللهفة والشوق في احتفالات بهية بهيجة مفعمة بالاخاء والمودة. لقد ظل الاتحاد الرياضي،السوداني للمصارعة يراقب عن كثب ما سمي بالحدث العالمي الذي سوف يقام بالسودان بتاريخ 11-3-2016 م وقد سبق وان اصدر الاتحاد بيانا يحمل الرقم (1) بتاريخ 1-2-2016 م اكد فيه عدم مباركته قيام هذا الحدث في السودان وبشر بفشله لان الجهة التي ترعاها لم تسلك الطرق الصحيحة ولم تحترم المؤسسات والشخصيات الاعتبارية ولم تحترم الاتحاد الرياضي السوداني للمصارعة وما فتأت الشركة التي تبنت الحدث تروج لقيام الحدث دون اكتراث.
عليه فان الاتحاد الرياضي،السوداني للمصارعة يؤكد بكل قوة بانه ليس لديه اي علاقة من قريب او بعيد بهذا الحدث وان الزج باسمه في هكذا حدث والترويج له باسم الاتحاد كما حدث في رقاع الدعوة للمؤتمر الصحفي وكل مقابلات رئيس مجلس ادارة الشركة بالصحف والاذاعات والتي اكد من خلالها ان هذا الحدث يهدف الي تطوير المصارعة السودانية واللاعب السوداني في تعد سافر لكل القوانين والاعراف متحدثا باسم الاتحاد دون اذن مسبق قاصدا من وراء ذلك الترويج لما اسماه الحدث العالمي فان الاتحاد قادر علي الحفاظ علي مكتسباته والامانة التي تحملها عبر الجمعية العمومية التي اختارت مجلس ادارته.
لقد ظل الاتحاد الرياضي السوداني للمصارعة يقدم للجماهير السودانية المصارعة الحقيقية لعقود من الزمان تقوم علي،التنافس الشريف والتشويق وليس الدبلجة والخداع وظل يعمل بجد في تغيير النظرة لمنشط المصارعة وتقديمها للعالم في،ثوب قشيب ولعل شغف الاجانب في زيارة حلبة المصارعة في شرق النيل وغيرها من الحلبات في جميع انحاء السودان ما هو الا برهان علي اعجابهم بهذا الارث والتراث العظيم لشعب السودان حيث اننا نقدم ما يفيد الشباب والناشئة لا ما يجرفهم نحو الهاوية والاعتداء علي،بعضهم البعض ودونكم محاكم الاحداث فهي خير شاهد ودليل.
نحن اذ نصدر هذا البيان انما نبصر الشعب السوداني المثقف ونؤكد له بان الاتحاد،الرياضي،السوداني للمصارعة لا علاقة له بهذا الحدث وان جون سينا ليس،حاضرا في السودان ونؤكد للجميع انكم مسئولون عن اولادكم فكلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته.
ونؤكد ان الاتحاد،يحتفظ بالحق القانوني الكامل في،سبيل استرداد حقوقه القانونية بسبب استغلال اسمه في الدعاية للحدث دون الرجوع اليه علما بان شركة ميار للحلول المتكاملة المحدودة قد سبق وان تبنت هكذا حدث بيد انها سلكت الطريق السليم لتحقيق ذلك في العام 2014 م.
””والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل،،،،،
الاستاذ/ الله جابو سليمان كابو/ المحامي
رئيس الاتحاد

 

وفد مصارعة 3

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. hano يقول

    ياخي حقتكم دي مصارعة هي واول مره اسمع مصارع اسمو الحمار وواحد اسمو الاسعاف ده شنو ده هو جيت ماري بي ميدانكم بتاع المصارعة سمعت المكرفون قلت ليهم الاسعاف والحمار ديل شنو قالوا اسماء مصارعين معقولة ياخي لي علمك انا بكره المصارعة عموما

  2. ترهاقا يقول

    هنا المصيبة حيث التلفيق والترويج والتضليل من اجل كسب المال
    نأمل من اتحاد المصارعة السوداني ان لايتنازل عن حقه في هذه القضية
    وبعدين ياهنو إذا دخلت وشاهدت المصارعة السودانية حتماً سوف تتغير مفاهيمك عن المصارعة السودانية.
    لايوجد اي مصارع لقبه الحمار من اين لك بهذا الاسم ………….!!!!
    يوجد البلدوزر والدبابة والاسد واللقاب في الرياضة السودانية بشكل عام تتواجد بكثرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد