صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان من تنظيم الهلال صدارة

863
بسم الله الرحمن الرحيم
الله الوطن الهلال
تنظيم الهلال صدارة
الي جماهير الهلال.. هلال الملايين هلال الأمة
نخاطبكم اليوم وانتم تتابعون ما جري ويجري الان في الساحة الهلالية من حراك واسع ومكثف في الشأن الهلالي شارك فيه عدد مقدر من أبناء وبنات الهلال عبر تنظيماتهم المختلفة تدارسوا وتفاكروا فيه فرادى ومجتمعين وكان المحور والهدف هو الهلال العظيم هلال الأمة هلال الملايين. وقد توج ذلك الحراك بالدعوة التي تتبناها وقدمها تنظيم الهلال صدارة للم الشمل الهلالي وتوحيد صفوف التنظيمات الهلالية بمسمياتها المختلفة دونما استثناء او إقصاء لاحد لان الهدف واحد وواضح وهو العمل على دفع مسيرة الهلال وتطويره والنهوض به إلى مصاف الأندية العالمية. وكان نتاج تلك الدعوة بحمدالله وتوفيقه ميلاد وثيقة اهل الهلال التي حوت جملة من الأهداف تؤشر جميعها وتقود الي تحقيق كافة طموحات واشواق جماهير الهلال العظيمة كنادي ظل دوما يقف شامخا ورائدا في خارطة الرياضة في السودان.
ان من أهم أهداف لم الشمل الهلالي الذي تم التوافق عليه للمرحلة القادمة هو تهيئة المناخ المعافي لتنافس ديمقراطي سليم لتولي مسؤلية إدارة النادي لمن يحالفه التوفيق.
وبعد التوقيع على الوثيقة كان من المؤمل والمرتجي في ظل ذلك التوافق الذي تم والرؤي التي توحدت بين تلك التنظيمات ان تتقدم بقائمة  ترشيح موحدة للاتحاد العام لإدارة الهلال في ظل الفراغ الإداري الذي نشأ عن بعد أن ابدي رئيس النادى واعضاء مجلسه عدم رغبتهم في الاستمرار في إدارة النادي.
وكان هدف التنظيمات الهلالية من التقدم بقائمة موحدة لإدارة النادي هو ضمان استقراره واستمرار انشطته والوفاء بكافة التزاماته.
جماهير الهلال الوفية على امتداد ارض سوداننا الحبيب
ان تنظيم الهلال صدارة وما بذله من جهد للم الشمل وتوحيد كلمة أبنائه كما اسلفنا ظل متمسكا بهذا النهج التوافقي آملا ان يبلغ مداه ويحقق أهدافه الا ان ذلك الأمل المبتغي لم يتحقق وكما تابعتم عندما رأت بعض التنظيمات الهلالية الأخرى ان تتقدم متحدة مع بعضها بقائمة موحدة وبعضها تقدم  بقائمه  منفرد للاتحاد العام ليس من بينها تنظيم الهلال صدارة وعدد من التنظيمات الأخرى وهذا من حقها ونحن نحترم قرارها.
ولعلكم أيضا قد تابعتم السيناريوهات التي استجدت عندما ظهر في الساحة من جديد رئيس الهلال وأبدى رغبته في الاستمرار في إدارة النادي وكذلك تابعتم ما تم تداوله في هذا الشأن في اروقة الاتحاد العام وبحضور مسؤليه والخيارات التي طرحت.
جماهير الهلال الوفية
بعد هذه التطورات المتلاحقة والمثيرة وهذا المشهد المتشابك بخياراته المطروحة من جانب الاتحاد العام كان لا بد لتنظيم الهلال صدارة من اتخاذ موقف وقرار يتسق ويتناغم مع نهجه الذي اختطه منذ البداية وينبع من مبادئه الهادفة الي لم الشمل الهلالي والحرص على وحدة أبنائه وان تكون مصلحة الهلال الكيان هي الهدف الأسمى والأهم.
ان تنظيم الهلال صدارة وبعد أن تدارس الموقف بكل دقة ووقف على كافة جوانبه وحيثياته قرر عدم تقديم اي قائمة بمرشحين للاشتراك في إدارة الفترة الانتقالية. وسيظل تنظيم الهلال صدارة مراقبا للموقف وكل ما يستجد في الساحة الهلالية.
نسأل الله أن يحفظ الهلال الكيان ويوحد كلمة وجهد ابنائه……
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لواء ركن م. المعز عتباني
الأمين العام لتنظيم الهلال صدارة
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد