صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان من رئيس نادي المريخ

679
قال المولى عز وعلا في محكم تنزيله: (وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ). صدق الله العظيم
‏سعياً لجمع أهل المريخ على كلمةٍ سواء، وحرصاً منا على التوافق، وتحقيقاً للمصلحة العليا للكيان للجامع، وتعزيزاً لمبادئ الوحدة المريخية، وتوسيعاً لمواعين التشاور حول دستور النادي الرائد والقائد، نصدر القرار الآتي نصه:
1/ تكوين لجنة عليا لصياغة مسودة جامعة للنظام الأساسي للنادي، تتسق مع نصوص قانوني هيئات الشباب والرياضة الولائي والاتحادي، وتعبر عن طموحات وآمال أمة المريخ العظيم.
2/ تسند رئاسة اللجنة لسعادة الفريق الركن منصور عبد الرحيم محمدين، رمز المريخ الخالد وسكرتيره الأسبق.
3/ يتم تعيين الصادق مادبو أمين مال مجلس المريخ مقرراً للجنة وعمر محمد عبد الله عضواً وممثلاً للمجلس فيها.
4/ يتولى رئيس اللجنة اختيار الأعضاء، بالتشاور مع المجلس ورموز المادي.
5/ تتولى اللجنة التشاور مع رموز المريخ وكفاءاته الإدارية والقانونية، لوضع المسودة المقترحة بما يحقق المصلحة العليا لكيان المريخ العظيم.
6/ تنجز اللجنة مهامها خلال أسبوعين من تاريخه، توطئة لطرحها للتشاور على كل فئات مجتمع المريخ، وتليها جمعية عمومية تتولى إجازة المسودة، وتهيئ الأجواء لاختيار مجلس جديد بجمعية عمومية ديمقراطية تعبر عن رقي مجتمع المريخ. وأمته وتحقق المصالح العليا للنادي الكبير.
7/ نناشد كل أبناء المريخ التدافع لاكتساب العضوية وتجديدها بحسب الرسوم المحددة في النظام للأساسي للعام 2008 كي تعبر الجمعية عن شعب المريخ وقيمه ومبادئه ودوره الرائد في الرياضة السودانية.
والله ولي التوفيق
آدم عبد الله آدم (سوداكال)
رئيس نادي المريخ
21 سبتمبر 2020
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    نحن أبناء الهلال ندعم سوداكال ونثمن جهوده وحفظه لأموال نادي المرخرخ من أيدي العابثين بها، كما نؤكد دعمنا لترشح السيد آدم عبد الله سوداكال لفترة ثانية حتي يواصل فيما بدأه.
    واصل في تقفيل الأبلاف يا سوداكال وأهرد فشفاشهم !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد