صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان مهم من مجلس سوداكال

1٬190

 

إلحاقاً للبيان السابق الذي حذرنا خلاله شركة الجنيد التابعة لقوات الدعم السريع من الإستمرار في أعمالها التدميرية بإستاد المريخ والذي حذرنا خلاله كذلك قوات الدعم السريع من التدخل في الشئون الداخلية لنادي المريخ نؤكد لجماهيرنا وللرأي العام الرياضي اننا قد أكملنا عبر مستشارنا القانوني ملف التقاضي وجميع الأدلة الموثقة ضد شركة الجنيد والتي سنجعلها تدفع ثمناً باهظاً بما أقدمت عليه من أعمال ظلت تقوم بها تحت رعاية مجموعة الموردة غير الشرعية التي يقودها حازم مصطفى ومحمد سيد أحمد الجكومي، وعليه فإننا في مجلس إدارة نادي المريخ المنتخب برئاسة سوداكال سنطالب هذه الشركة بسداد جميع الأضرار التي ألحقتها بأرضية إستاد المريخ وهي شركة غير مختصة ولا تجد أي قبول لدي قواعد وجماهير المريخ التي بادرت برفض أي أعمال تقوم داخل أراضي نادي المريخ، وفي هذا الصدد يشيد مجلس المريخ المنتخب برئاسة سوداكال بالدور الذي قامت به الجماهير ممثلة في ألتراس المريخ الذي نقف معه في خندق واحد مؤكدين اننا لا نحتاج لوجود هذه الشركة ولا إلى الإعمال التي تقوم بها واننا في مجلس المريخ قادرين تمام القدرة على جلب أفضل الشركات العالمية لصيانة وتأهيل إستاد المريخ من حر أموالنا وأموال المريخ واننا كذلك سنصعد وبقوة في ظل إستمرار هذا الشركة المرفوضة وغير المرحب بها من قواعدنا الجماهيرية ومنا نحن المجلس الشرعي والمسؤول قانونياً عن كل ذرة تراب تخص نادي المريخ الذي ظل ولا يزال يقدم نموذحاً وطنياً خالداً لن نحيد عنه ولن نتزحزح ودون ذلك خرط القتاد.

كما نؤكد لجماهيرنا الممتدة في ربوع السودان وفي مختلف الآفاق اننا قد قمنا رسمياً بتقديم شكوى للفيفا بهذه التدخلات المرفوضة وغير المرحب بها من الشركة التابعة لقوات الدعم السريع والتي نؤكد اننا قادرين على وقف جميع تعدياتها و إخراجها من كل شبر يخص نادي المريخ الرياضي، كما نؤكد اننا سنجعلها تدفع ثمن أي خطوة قامت بها وسنطالبها قضائياً بتعويض مالي لنادي المريخ لا يقل عن (10) مليون دولار نظير ما قامت به من حفريات وتخريب طال أرض الإستاد وجميع منشآت نادي المريخ.

نؤكد كذلك ان نادي المريخ هو نادي الشعب وانه لا ولن يحيد عن أرادة جماهير شعبنا في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ السودان.
والله ولي التوفيق

بأمر مجلس المريخ المنتخب برئاسة سوداكال

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. محمد عبدالعزيز يقول

    ههههههه انتوا عايشين علي ايرادات نشر بيانات سوداكال التي ليست منها فائدة ولا قيمة لها ؟

  2. خلدون يقول

    أتمنى تفهموا إننا ما بلد كرة قدم أبداً.. لانجلب سوي الفضائح والبلاوي.. ماعارف كيف أصلا لسه في جماهير بتشجع منتخب!؟ و فريقين غمة و زبالة بعناصر لاتفقه أبسط مهارات كرة القدم.. عناصر معتادة على الصفع بالأربعة والخمسة ..عناصر فاشلة وأكتر جيل فاشل مر علي تاريخ الكرة السودانية.. بلد ماليها وجيع وشعب عايش في أوهام زمان وإننا وإننا وإننا.. فووووووووووقوا من سكرتكم الطويلة دي وكفاية عبث بوطن جريح..اقتنعوا بالفشل عشان تعرفوا طريق النجاح بدل التصفيق لدلاقين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد