صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان مهم من مجلس سوداكال

694

تسلم مجلس ادارة نادي المريخ برئاسة السيد آدم سوداكال اليوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر 2022م رسالة بالبريد الالكتروني تفيد بتوقيع عقوبة المنع من تسجيل اللاعبين دوليا ومحليا لثلاثة فترات متتالية بدءً من تاريخ اليوم 9 سبتمير 2022م، وقد حوت الرسالة كذلك توجيهات للإتحاد السوداني لكرة القدم بتطبيق العقوبة حالاً وبصورة فورية، ونشير انه بهذا القرار تتواصل معاناة النادي بسبب الإسلوب غير الراشد الذي ينتهجه الإتحاد السوداني لكرة القدم في التعامل مع أزمة النادي والتي حسمتها قرارات محكمة التحكيم الرياضية CAS في شهر يونيو الماضي، وذلك من خلال مواصلة الإتحاد السوداني لكرة القدم في دعم المجلس غير الشرعي، وبالتالي بات يخلق إزدواجية في التواصل مع النادي من قبل المؤسسات الاقليمية والدولية في شتى المجالات مما يصعب معها إدارة شئون النادي بالصورة الإحترافية المطلوبة.

نحن في مجلس ادارة نادي المريخ نؤكد على إلتزامنا التام بالسعي لإيجاد حلول تحفظ حقوق نادينا وتمنع وقوع الضرر على مسيرة النادي، وسنعمل كل ما في وسعنا لإيجاد الحلول المطلوبة في ظل إدارة تفتقر الى المهنية و الإحترافية في قيادة كرة القدم السودانية، وعليه نؤكد اننا سنعمل بكل قوة لوقف هذا الوضع المشوه الذي بموجبه تتحكم بالنادي حالياً جهة غير شرعية وليس لها سند قانوني، ونحمل الإتحاد السوداني لكرة القدم وزر ما وقع حالياً من عقوبات على النادي كان يمكن تفاديها إذا كانت الأوضاع بنادي المريخ طبيعية وقانونية، لكنها ليست كذلك بسبب الإتحاد السوداني لكرة القدم والذي نؤكد اننا قمنا بتقديم شكوى ضده لدي لجنة إنضباط الفيفا سيكون لها الآثر في إيقاف كل ما يتم حالياً من تلاعب وإنتهاكات قانونية بإسم نادي المريخ.

مجلس إدارة نادي المريخ المنتخب والشرعي برئاسة سوداكال

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Hajjam يقول

    لله در الحسد مااعدله بدأ بصاحبه فقتله. تحفروا للهلال يادلاقين عشان تمنعوه من التسجيلات. الحمد لله جات فوق راسكم والمثل يقول من حفر حفرة لاخيه وقع فيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد