صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان مهم من مجلس سوداكال

1٬125

قال تعالى في محكم تنزيله
{وَمَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ نَفَقَةٍ أَوْ نَذَرْتُمْ مِنْ نَذْرٍ فَإِنَّ اللَّهَ يَعْلَمُهُ ۗ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنْصَارٍ} ﴿البقرة 270) صدق الله العظيم.

لقد ظللنا في مجلس إدارة نادي المريخ المنتخب برئاسة سوداكال نتابع على مدار الأيام الماضية الخطوات التي أقدمت عليها شركة الجنيد التابعة لقوات الدعم السريع وهي تجلب آلياتها وجراراتها لإستاد المريخ وقد علمنا ان مجموعة الموردة غير الشرعية التي يقودها حازم مصطفى ومحمد سيد أحمد الجكومي قد قامت بمخاطبة وجلب هذه الشركة غير المختصة والتي أحدثت اضراراً بأرضية إستاد المريخ، ونحن من منطلق مسؤوليتنا القانونية سيما اننا مجلس المريخ الشرعي المسنود بالقانون وبقرار محكمة التحكيم الرياضية الدولية CAS بتاريخ 22 نوفمبر 2021م نحذر قوات الدعم السريع وشركة الجنيد من التدخل في الشئون الداخلية لنادي المريخ ونؤكد اننا سنقوم برفع دعوى قضائية ضد هذه الشركة لما أحدثته من حالات تلف طالت أرضية الملعب كما نؤكد اننا سنقوم بتصعيد الأمر إلى الفيفا عطفاً على تدخل شركة الجنيد التابعة لقوات الدعم السريع، وقد قمنا منذ الوهلة الأولى بمخاطبة قائد قوات الدعم السريع لوقف هذه التعديات وكف وإيقاف الشركة التابعة لهم عن ما تقوم به الأن من عمل نعتبره يؤدى لإتلاف ملعب المريخ ونبين انه اذا اراد الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي قائد قوات الدعم السريع دعم الرياضة و المنشآت الرياضية بالبلاد عليه أن يدعم مدينة السودان الرياضية التي ظلت مهملة لأكثر من عقدين من الزمان، ونشير إلى اننا في مجلس إدارة نادي المريخ المنتخب برئاسة سوداكال قادرين على صيانة وتأهيل ملعب المريخ من حر مالنا ونوضح اننا كنا قد شرعنا في أول أجتماع لنا عقب انتخابنا في دارسة كذا ملف لشركات أجنبية مختصة لتأهيل إستاد المريخ وتلك الشركات لها من الخبرات والتجارب ما يجعلها مؤهلة للعمل في إستاد المريخ مؤكدين ان ما قامت به مجموعة الموردة غير الشرعية لا يخرج من إطار ما قامت به مؤخراً من خطوات وهي جهة غير شرعية وظلت تتمادى في مخاطبة الجهات بإسم نادي المريخ، ونعزي هذه التجاوزات ونحمل وزرها للإتحاد السوداني لكرة القدم الذي لم يقم بتنفيذ قرار محكمة CAS الملزم والذي يبطل اي شرعية مدعاة لهذه المجموعة التي الحقت الضرر بنادي المريخ وقادته للخروج الأفريقي بعد ان تسولت نادي الأهلي المصري للتكفل بإستضافة مباريات الفريق ومنافسيه في دور المجموعات مما جعل نادي المريخ لقمة سائغة للنادي الأهلي الذي أطاح بالمريخ لخارج المنافسة بفضل المواقف المترنحة والمفضوحة لمجموعة الموردة الفاقدة للشرعية.

وعليه فإننا نحذر شركة الجنيد التابعة لقوات الدعم السريع من التمادي في التدخل في شئون النادي ونطالبها بسحب آلياتها من إستاد المريخ خلال 72 ساعة ونعيد التأكيد لجماهيرنا اننا قادرين على إعادة تأهيل وصيانة ملعب المريخ بالمواصفات التي تجعل من ملعب المريخ مؤهلاً لإستضافة مباريات الفريق الأفريقية و المحلية كما نعيد التأكيد على اننا كلفنا المستشار القانوني للنادي برفع دعوى قضائية ضد هذه الشركة لما أحدثته من اضرار وتلف بأرضية الملعب ونؤكد اننا سنظل ساهرين للمحافظة على حقوق و مكتسبات نادي المريخ.
والله ولي التوفيق
بأمر
مجلس إدارة نادي المريخ المنتخب والشرعي برئاسة سوداكال

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. صلاح يقول

    ههههه ممتعين شديد يا مرخرخين إنتوا، وكل مرة بتثبتوا لينا إنه سينما الحفرة العميقة قادرة على إتحافنا بالجديد من أفلام الهرجلة 😆😆😆
    غايتو الجاكومي وسدوكل إن شاء الله لا يفوتوا لا يموتوا…..!!
    عفيت منك يا سدوكل أبزرد !!
    الصبي العجوز مستعارخي ما بستحمل أكتر من كدة، كفاية عليه الجلطة بتاعة مجموعات الأبطال ومسمار ياسر مزمل 😝😝😝
    دعوات المساكين ما راحت ساي !!

  2. ابو محمد يقول

    حيرتونا والله، يا إتحاد… متى يتم وضع حد لهذه الفوضى الإدارية بنادي المريخ العظيم؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! الكل يدعي أن مجلسه شرعي وفي الحقيقة كلهم يروقون حول النادي كما يروق الثعلب… وإنت يا سوداكال يكفي أنك المتسبب فيما حدث لمنشآت النادي… بللاش إدعاء بطولات فارغة… الفيك إتعرفت ، وحتى مجموعة الموردة أثبتت فشل ذريع في قدرتها على إدارة نادي بحجم وضخانة المريخ… يجب عقد جمعية عمومية طارئة ليقول عبرها شعب المريخ كلمته في المجلسين الإنتهازيين وتعيد الأوفياء أصحاب الوجعة إلى دفة إدارة نادي المريخ… كفاية فوضى.

  3. كركم يقول

    يا اخى استحى وخلى عندك دم شوية هو انت من الاولياءالصالحين ؟؟ عامل فيها الشريف الرضى انت والدعم السريع الكل فى الهواء سوى اربعة سنين عجاف تركت ديار المريخ خرابة. والشخص الذى يكتب لك البيانات دى زول طيرة مثلك ما عندو موضوع .

  4. جلابي الدوحه يقول

    سبحان االه ليك نفس تتكلم وانت صاحب الضرر الاكبر
    ولسه مأمل ترجع ..خليك في قضاياك الكبيره وخلي المريخ بس ابعد عنا

  5. بيكو يقول

    انا بستغرب فى الزول الاسمه سوداكال دة الزول بشرب بنقو ولا شنو كل يوم ناطى المجلس سوداكال الشرعى منو الاعطاك شرعية يا وهم دى شرغية البرهان ولا شنو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد