صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان مهم من مجلس مريخ الجنينة برئاسة أحمد الحاج بركة

76

 

ظل نادي مريخ الجنينة يعيش إستقرارًا إدرايًا إنعكس إيجابا على النادي وإتحاد كرة قدم المحلي والمدينة بصورة عامة ، وعُرف النادي بالهدوء والتسامح وإشاعة الروح الرياضية والدعو للمحبة وداعما للسلام والتعايش النبيل وإعلاء قيم الرياضة والمجتمع إنطلاقاً من مسئولية مجتمعية ورياضية وأخلاقية ومثل قيمة إنتماء عالية لمحبيه وفخر لعشاقه وموئل لمنتسبيه.

فوق كل ذلك تريد بعض الأيادي العبث بمكانة النادي ومسح تاريخه الإداري المشرف بخلق البلبلة وإثارة الفوضى ليتحول لدار خراب وحرأب بين مكوناته وعشاقه ورجالة وأننا نأسف أن يحدث ذلك في ظل إتحاد سوداني أنه جاء يحمل مشعل التغيير ويرفع من شعارات التقدير والتطوير أو كما يعتقد قياداته الا أن التغيير الذي لمسناه للأسوأ في تحويل الهدوء إلى ضجيج والاستقرار إلى فوضى وضرب استقرار أعضاءه.

في 10 يناير الحالي قام الاتحاد السوداني لكرة القدم بتعيين لجنة تطبيع لنادي مريخ الجنينة برئاسة أحمد الحاج بركة وجدت تاييداً كاملاً وتوافقاً من الجماهير ودعما من أنصار ومكونات النادي وبدأت عملها بتجرد ونكران للذات وأضعة مصلحة الولاية ونادي مريخ الجنينة في المقام الأول وحققت جزء كبير من تطلعات الأنصار وأحرزت تقدما في أهم الملفات وانفقت اموالاً طائلة من أجل تحقيق حلم الولاية في التواجد بالدوري الممتاز من ضم أفضل اللاعبين بعد صراع مع اندية الممتاز ذات الامكانيات الكبيرة وتعاقدات مع أفضل المدربين على مستوى السودان وأقامت المعسكرات الراتبة في كل مكان وغيرها من المجهودات الموثقة والمحفوظة لمن يدرك قيمة الأشياء ويقدر جهد الرجال وهو غيض من فيض الحب والانتماء لولايتنا ومدينتنا ونادينا مريخ الجنينة زعيم عموم أندية غرب السودان.

ودون سابق إنذار وفي خطوة مفاجأة نما لعلمنا أن هنالك تحركات تطعن في الظهر وتعمل خلف ستار تحركها أيادي الغدر التي لاتعرف الوفاء وقيم الانتماء من جانب الاتحاد السوداني لكرة القدم قامت بتكوين لجنة طبيع في الثاني والعشرين من هذا الشهر في قرار غريب ومعيب ومفاجئ للجميع أثار دهشة كل عشاق كرة القدم بالسودان.

اننا في لجنة تطبيع نادي مريخ الجنينة الأولى برئاسة أحمد الحاج بركة نؤكد لسنا هواة مناصب وغير متمسكين بإدارة النادي وعلى إستعداد تام تسليم النادي لأي مجموعة نرى أنها ستقود النادي لتحقيق حلم الولاية وأهل المريخ في الصعود للدوري الممتاز وتستطيع المحافظة على مكتسباته وقيمه وأن مريخ الجنينة ليس ساحة للصراعات والتناحر والفرقة والشتات بين ابناءه وجاهزون للإنخراط في خدمة النادي من دون مناصب أو صفات أو مسميات وهدفنا يظل ثابت خدمة وإعلاء شأن مريخ الجنينة وولاية غرب دارفور .

أننا نؤكد لجماهير المريخ في كل مكان أن بعض المتربصين بمساعدة شخصية مؤثرة في الاتحاد السوداني يعملون في الخفاء من أجل أعاقة تقدم الجنينة والمريخ ويريدون ضرب استقرار النادي من أجل مصالح شخصية مع هذه الشخصية التي نعلم كل تحركاتها وسط أهل النادي ونحذر الجميع من ذلك ونستطيع مناهضة اي قرار أو تحرك مخالف بكل الرسائل والسُبل والتصدي لأي فعل مخالف وتحرك غير شرعي والدفاع عن مكتسبات النادي والمحافظة عليه من المتربصين به .

ختاماً نطالب الاتحاد السوداني لكرة القدم باحترام المؤسسية و تفعيل القوانين واللوائح والإحتكام لصوت العقل وأن لايكون مشاركا في جريمة قتل طموح نادينا مريخ الجنينة وزعزعة إستقراره وخلق كيان موازٍ لمجلس الإدارة الحالي ونحذر من مغبة ذلك لان الثمن يدفعه مريخ الجنينة المستقر وفي البال أندية واتحادات عانت من وجود صراعات واكثر من مجلس يتحكم بها مما تسبب في ضرر ماحق ويبدو أن الاتحاد العام يعمل من أجل إحراق مريخ الجنينة بنار الخلافات واثارة الفتن بين أبناءه فاللهم بلغت فاشهد.

الأربعا 26 يناير 2022
مجلس إدارة نادي مريخ الجنينة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد