صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان هام من الحكومة بشأن الخلاف المزعوم بين حميدتي والبوشي

46

أصدر الناطق الرسمى باسم الحكومة الانتقالية الاستاذ فيصل محمد صالح وزير الاعلام بيان توضيحي السبت نفي فيه خبر الخلاف المزعوم بين نائب رئيس المجلس السيادي الفريق أول ركن محمد حمدان دقلو والمهندسة ولاء عصام البوشي وزيرة الشباب والرياضة والذي اوردته بعض المواقع الألكترونية .

ووصف فيصل الخبر بأنه “كاذب ومختلق من الاساس”، مشيرا ان آخر اجتماع مشترك عقد بين المجلسين وقوى الحرية والتغيير كان الاجتماع الاستثنائي الذي عقد بعد المحاولة الفاشلة لاغتيال السيد رئيس الوزراء.

وتاسف فيصل من تناقل بعض المواقع الكترونية وبعض الصحافيين لمثل هذه الاخبار الكاذبة وتسميم الاجواء فى وقت تتوجه فيه كل مؤسسات الدولة نحو هدف واحد وهو مواجهة وباء الكورونا وسبل الوقاية لبلادنا وشعبنا منه.

ونشرت وزيرة الشباب والرياضة علي حسابها في الفيس بوك: ” كما اوضح الاستاذ فيصل محمد صالح ، لا صحة لما تم تداوله، ستكثر حرب الشائعات . لكن دعونا لا نلتفت إليها، لنتوحد جميعا لمجابهة الأزمات التي تمر بها البلاد”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد