صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيريز يفتح خزينة الريال لتحقيق أحلام زيدان

24


يستعد ريال مدريد لإحداث انقلاب في الميركاتو الصيفي المقبل، من خلال سعيه لتدعيم فريقه بصفقات قوية تساعد على إعادته للتتويج بالبطولات من جديد.

ووفقًا لصيحفة “صن” البريطانية، فإن الصفقات المحتملة للنادي الملكي في الموسم الجديد ستصل قيمتها إلى نحو 460 مليون جنيه إسترليني.

ويرغب ريال مدريد في ضم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، والبلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي، والدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام، والصربي لوكا يوفتيش لاعب آينتراخت فرانكفورت، والبرازيلي إيدير ميليتاو لاعب بورتو، والفرنسي تانجي ندومبيلي لاعب ليون.

وعانى ريال مدريد كثيرًا هذا الموسم، بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، حيث ودع الفريق بطولته المفضلة، دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي، كما خرج من كأس ملك إسبانيا وفقد فرصته في المنافسة على الدوري مبكرًا.

وأعطى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الضوء الأخضر لزيدان للقيام بعملية إصلاح شامل للفريق، بنهاية الموسم الجاري.

من المتوقع أن تكون قيمة انتقال النجوم الذين حددهم زيدان كالتالي:

بول بوجبا “130 مليون جنيه إسترليني”- إيدين هازارد “96 مليون جنيه إسترليني”- كريستيان إريكسن “73 مليون جنيه إسترليني”- لوكا يوفيتش “52 مليون جنيه إسترليني”- إيدير ميليتاو “43 مليون جنيه إسترليني”- تانجي ندومبيلي “69 مليون جنيه إسترليني”.

لكن تمويل صفقات بهذه القيمة الباهظة، سيجبر ريال مدريد على بيع عدد من اللاعبين.

ويعد الويلزي جاريث بيل أول اللاعبين الذين يسعى الريال للتخلص منهم، في ظل راتبه العالي، وتراجع مستواه بشكل ملحوظ.

نفس الحال ينطبق على الثنائي توني كروس وفرانشيسكو إيسكو. هذا الثنائي يعد هدفًا قويًا للأندية الإنجليزية، كذلك ماتيو كوفاسيتش، وخاميس رودريجيز.

كيلور نافاس أيضًا من الأسماء المرشحة للرحيل عن النادي الملكي، رغم عودته للمشاركة أخيرًا، وهو ما ينطبق على داني سيبايوس، وماركوس يورينتي، وماريانو دياز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد