صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيكيه يكشف طبيعة ميسي على “واتس آب”

68

كشف جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، عن كواليس علاقته مع زميله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وبعض الجوانب غير المعروفة في شخصية قائد البلوجرانا.

وقال بيكيه في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “ميسي شخص ساخر جدا، ولديه حس دعابة عالي، يوجد علاقة جيدة بين جميع اللاعبين، ونستمتع بالتشارك معا”.

وأضاف: “لدينا مجموعة محادثة على واتس آب، واسمها نادي برشلونة، وصورة المجموعة هي شعار النادي، نحن نبدع في هذه المجموعة جدا، ونحن معا، نريد خلق أجواء جيدة بيننا، نتشارك بعض الصورة المضحكة معا”.

وعن مواجهة إسبانيول القادمة في الديربي، غدًا السبت، علق بيكيه: “جماهير إسبانيول لديها إبداع عالي عندما ينشدون الأغاني، ويضعون كل الشتائم في أغنية ضدي (يضحك)”.

تابع: “لديهم بورخا إيجلسياس، الذي سيتسب في خطورة كبيرة علينا، ونجده أصعب في كل مرة نواجهه فيها”.

وأكد بيكيه أنه من عشاق أسطورة التنس روجيه فيدرر، قائلا: “هو المثل الأعلى لي، لكنه أيضًا يختار أي البطولات التي يفضل اللعب فيها، وهذا طبيعي”.

وجاءت هذه التصريحات رغم هجوم فيدرر على بيكيه في أكثر من مناسبة بسبب امتلاك لاعب برشلونة شركة تؤثر في عالم التنس، وهو ما انتقده أسطورة اللعبة.

واختتم تصريحاته عن أربيلوا، قائلًا: “أريد العودة للعب معا مجددا، لقد تشاركنا في العديد من السنوات.

ويحل إسبانيول ضيفا على برشلونة متصدر الدوري الإسباني غدا السبت على ملعب “كامب نو” في الجولة 29 من الليجا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد