صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بين (الحطام) و(الامام)!!

15

مشاهد رياضة

عبد الله ابووائل

[التغزل في نجوم المريخ ومدربهم التونسي جراء الفوز علي الاهلي شندي يحمل دليل (ادانة) لاولئك الذين صدعوا رؤوسنا بمسالة (دمار المريخ) خلال فترة تولي المجلس المنتخب لشئون تصريف الاعباء!!

[لا يمكن باي حال من الاحوال ان يكون بيد “ابو الجودية” عصا سحرية تنقل المريخ من (الحطام) الي (الامام) خلال ايام من توليه رئاسة ما يسمي بالمجلس الوفاقي والا فان المطلوب من هؤلاء التحلي بالشجاعة الكافية ليعتذروا لشعب المريخ ولكل من اخطأوا في حقه بانهم لم يكونوا منصفين وهم يصفون الوضع في الكوكب الاحمر بالكارثي  موجهين الاتهامات بلا سند لمن تصدوا للمسؤلية انذاك قبل ان يصبحوا مثلهم بقبولهم التواجد الي جانب اعداء الديمقراطية.

[بكل تأكيد لا يمتلك هؤلاء الشجاعة ليعتذروا رغم حجم الخطأ الذي ارتكبوه في حق المريخ وهم يصفونه بالمدمر!!

[مستوي المريخ امام هلال الابيض رغم الخسارة في شيكان هو زاته الذي ظهر به امام الاهلي بشندي لكن الفرق فقط في فوزه بالنقاط الثلاث.

[التونسي “الزلفاني” الذي ادار مباراة الاحمر امام التبلداوي هو ذات المدرب الذي اشرف علي مباراة شندي امام الاهلي لكن اعداء الديمقراطية هم من ينظرون الي المباراتين بمعيارين مختلفين!!

[من يتغزلون في المحترف “مجيد سمانا” هم ذاتهم من كال الاتهامات للمجلس المنتخب بسبب تعاقده معه فما الذي يمنع هؤلاء من الاعتذار لمن اتوا باللاعب بعد ان ثبت لهم صحة موقف المجلس واحترافية من اداروا هذا الملف؟!!

[المريخ هو الكيان الذي يتفق حوله (عشاق الشفق الاحمر) ولا يختلفون فيه ولكن في زمان (اصحاب المصالح) صار الاختلاف حول (عشق) شعب الاحمر بعيدا عن المصلحة العامة!!!

[ نذكر اننا وابان فترة الازمة الادارية طالبنا بابعاد فريق الكرة عن الصراع بين (المنتخب) و(التسيير) وحذرنا من احباط اللاعبين بما تسود به صفحات بعض الصحف التي تعمل لصالح جهات لا تريد الخير للكيان ولكن!!.

[  تم استخدام بعض اللاعبين كوسيلة ضغط علي المجلس المنتخب وها نحن ندفع الان ثمن ما صنعته بعض الايادي!!

[المريخ الذي كان يصفه البعض بالحطام ويتغزلون فيه الان باعتباره يمضي بثقة الي الامام لا يمكن ان يتم ذلك التحول خلال ايام!!

[اتقوا الله في المريخ وفي شعبه !!!

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد