صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تأجيل قرعة دور المجموعات لدوري الأبطال إلى 26 إبريل

20

أبطال افريقيا

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، اليوم تأجيل قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا لتقام يوم 26 إبريل المقبل بدلا من الغد. وسيتم يتم إجراء قرعة الدور الثاني لثمن نهائي كأس الاتحاد الأفريقي (دور الترضية) يوم غد الثلاثاء.
وتأهلت 4 أندية عربية فقط للدور الـ 16 مكرر من البطولة الكونفيدرالية هي الأهلي المصري، والبنزرتي والنجم الساحلي من تونس، والدفاع الحسني الجديدي المغربي.  ووفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فإن الدور ثمن النهائي الثاني لبطولة الكونفيدرالية عبارة عن تأهل ثمانية أندية تجتاز الدور الأول لثمن النهائي من البطولة الكونفيدرالية، لتلعب مع الأندية الخاسرة في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سيتم إجراء قرعة لتحديد هوية الأندية التي ستواجه بعضها البعض.  والأندية الثمانية التي اجتازت الدور الأول من ثمن نهائي الكونفيدرالية هي: البنزرتي والنجم الساحلي من تونس، والدفاع الحسني الجديدي المغربي، ودجوليبا المالي، أسيك أبيدجان الإيفواري، وبترو أتليتكو الأنغولي، وميدياما الغاني، وباييلسا يونايتد النيجيري. بينما الأندية الثمانية التي ودّعت دوري الأبطال الإفريقي، لتشارك في البطولة الكونفيدرالية هي: ليوباردز الكونغولي، والأهلي، وناكانا الزامبي، وباماكو المالي، والقطن الكاميروني، وحوريا كونكاري الغيني، سيوي سبورت الإيفواري، وكايزرشيفس الجنوب أفريقي.. وينتظر الهلال الذي تأهل لدور المجموعات إلى جانب أندية الترجي والصفاقسي التونسيين ووفاق سطيف الجزائري ومازيمبي وفيتا الكنغوليين والزمالك المصري وأهلي بنغازي الليبي القرعة التي ستُجرى يوم السادس والعشرين من ابريل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد