صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تأجيل مباراة المريخ وأهلي الخرطوم إلى وقت لاحق بسبب أزمة الملاعب

20

تفيد متابعات كورة سودانية أن الاتحاد العام سيقرر في اجتماعه الذي سيعقده اليوم تأجيل مباراة المريخ وأهلي الخرطوم ضمن الجولة 23 من مسابقة الدوري الممتاز والتي كان مزمعاً إقامتها يوم الجمعة المقبل إلى وقت لاحق بسبب أزمة الملاعب الأخيرة بعد أن تم قفل إستادي الهلال والمريخ للصيانة إلى جانب عدم اكتمال عمليات التأهيل بإستاد الخرطوم ولن يجد الاتحاد العام ملعباً لتحديد اقامة المباراة عليه سوى ملعب دار الرياضة امدرمان والذي بامكانه أن يستقبل مباريات الأهلي مع فرق الممتاز الأخرى ماعدا العملاقين الهلال والمريخ بسبب جماهيريتهما العريضة، ويتوقع أن يتواصل منسوبو اتحاد الكرة مع إدارة الاتحاد المحلي للكرة بالخرطوم للاطمئنان على سير العمل بإستاد الخرطوم وهل بامكانه أن يكون جاهزاً لاستقبال مباراة الأهلي والمريخ يوم الجمعة المقبل أم لا.

هلال واهلي الخرطوم 7

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    طبعاً بالتأكيد همت حايقول ليكم إستاد الخرطوم ماحايكون جاهز، وبالتالي إتحاد اللقيمات حايقوم بتأجيل المباراة إلي أجل غير مسمي، بس نحنا وفقاً لأحوال تيم المرخرخ (مستنين ناس تراوري وجابسون والمصابين يرجعوا) نتوقع إنو المباراة يتم أداءها في بعد نهاية الدورة الثانية…..!!
    لكمة أخيرة: وهمة المرخرخ بمن حضر أمام الحمام وبس !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد