صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تأجيل محاكمة مجدي شمس الدين بطلب من هيئة الدفاع

28

محكمة

تم تأجيل أولي جلسات محاكمة الأستاذ مجدي شمس الدين المحامى، عضو المكتب التنفيذي (للكاف) السكرتير العام للإتحاد السودانى لكرة القدم، أمام مولانا فائز أبو بكر قاضي محكمة الملكية الفكرية ، في البلاغ المقدم ضده في المادة (17) من قانون جرائم المعلوماتية، من قبل ضابط شرطة برتبة عقيد ،على خلفية ظهوره على موقع التواصل الإجتماعي الشهير (تويتر)، وهو يخاطب تجمعاً لأهل منطقة أم دوم، عقب الأحداث التى شهدتها المنطقة بين الأهالي والشرطة والتى راح ضحية لها شاب لم يتجاوز العقد الثاني من عمره إلي الرابع والعشرين من مارس 2014م المقبل، وذلك بطلب من هيئة الدفاع ،قدمته لقاضي المحكمة مولانا فائز أبو بكر ، ملتمسة تأجيل الجلسة لمراجعة الإجراءات التى سبقت الجلسة والتى قامت بها الشرطة ونيابة جرائم المعلوماتية في مراحلها الأولي، والجلوس مع موكلهم لدراسة القضية من كافة جوانبها ،خاصة وأنهم تم تكليفهم من قبل موكلهم قبل يوم فقط من الجلسة الأولى للمحاكمة، الأمر الذي لم يتيح لهم الفرصة الكافية لدراسة البلاغ المقدم ضد موكلهم.

من جهته قال الأستاذين كمال أبو نائب والطيب العباسي المحاميين، ممثلا هيئة الدفاع عن الأستاذ مجدي شمس الدين ،أنهم طلبوا من المحكمة الموقرة، تأجيل الجلسة لوقت لاحق ،حتى يتمكنوا من الجلوس مع موكلهم ودراسة أبعاد القضية، مشيراً إلي أن هنالك بعض القصور في الإجراءات التى أتبعت قبيل مرحلة  المحاكمة، وأنهم سيراجعون وزارة العدل والنيابة المختصة لمراجعة الإجراءات وشطب البلاغ.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد