صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تأسف لإلغاء سباق الضاحية .. إتحاد العاب القوى العاصمي يعلن عن مضمار فى كل محلية

39

عمومية العاب القوى

كورة سودانية :الصادق مصطفى الشيخ
ترأس المهندس صديق احمد ابراهيم الاجتماع الاول لاتحاد الخرطوم لالعاب القوى المنتخب حديثا والذى شهدته مبانى الاتحاد بمركز شباب الربيع بامدرمان تم خلاله التعارف وتقسيم المهام وكان الحضور بنسبة مائة بالمائة كما كان فى الجمعية العمومية التى انتخبت المجلس حيث قال رئيس الاتحاد ان هذا الحضور كان مهماً رداً على الاهتمام الذى اوجده اعضاء الجمعية الذين شكرهم على الثقة المطلقة التى اولوهم اياها طالباً من الاعضاء ان يكونوا قدر هذا التكليف.
هذا وقد قرر المجلس الابقاء على المدير التنفيذى وكل العاملين فى مواقعهم وتم تكليف ممثلى التدريب والتحكيم بوضع تصور للمرحلة المقبلة وتكليف السكرتير الامين توفيق بتصور حول وضعية الاندية ومشاركتها فى دعم النشاط بجانب احتياجات توسعة الصالة واستقطاب الدعم والمال وكلف المجلس رئيس الاتحاد بملف المنشات على رأسها مضمار مركز شباب الربيع الذى انطلق العمل فيه بالفعل.

وكان رئيس الاتحاد قد التقى عدداً من معتمدى ولايات الخرطوم واطلعهم على نية اتحاده بتشييد مضمار فى كل محلية من محليات الخرطوم السبع.
هذا وكان الاتحاد قد ابدى اسفه لتأجيل بطولة الضاحية المزمع قيامها بولاية سنار اواخر ابريل الجارى بسبب قلة المال كما قال الاتحادين العام والمحلى بسنار.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد